أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / عمل فني في المانيا يظهر اردوغان وهو يشرب ” دماء الاكراد ” مع الارهابي ابو بكر البغدادي زيعم داعش الوهابي

عمل فني في المانيا يظهر اردوغان وهو يشرب ” دماء الاكراد ” مع الارهابي ابو بكر البغدادي زيعم داعش الوهابي

فضح فنان الماني علاقة تركيا بداعش، عبر تصميم فني عبارة عن شرب اردوغان لدماء الكورد مع زعيم تنظيم داعش الارهابي ابو بكر البغدادي اشارة الى العلاقات بين الطرفين ودمويتهما.

جاء ذلك ضمن فعاليات المهرجان السنوي لمدينة ديسلدورف الالمانية،ونال هذا العمل الفني اعجاب واشادة جميع المهتمين بالكرنفال السنوي في المانيا، كما اهتمت وسائل اعلام عالمية بالحدث وتفاصيل المهرجان.
وساهم هذا العمل الفني في ترسيخ فكرة ارتباط داعش بتركيا ، وتحميل نظم الاخوان المسلمين في تركيا – حزب العدالة والتنمية – مسؤولية دعم تنظيم داعش الوهابي ورعايته له بالتنسيق والتعاون مع النظام السعودي .
يذكر ان داعش الوهابي ينشط في العراق وسوريا بالاضافة الى نشاطه الارهابي في دول مختلفة من العالم وذهب ضحيته في المنطقة عشرات الالاف من المدنيين ورجال القوات الامنية .
وعلى صعيد متصل ، تظاهر الاكراد بمدينة السليمانية يوم امس الثلاثاء احتجاجا على حملات الجيش التركي على المدنيين العزل جنوب شرقي البلاد.
واجتمع المتظاهرون أمام الحديقة العامة بمدينة السليمانية، مرددين هتافات تمجد مقاومة وصمود مدن شمالي كوردستان وتندد بسياسة اردوغان الدموية بحق الاكراد .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قائد الجيش الايراني: اي تعرض صهيوني سيواجه برد حازم يجعله يندم على فعلته

قال القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية اللواء “عبد الرحيم موسوي” بأن أي اعتداء صهيوني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *