أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / الشيخ نعيم قاسم :الانتصارات في سوريا ستتوالى ولا تراجع .. وخير للمعارضة ان تسارع لحل سياسي للازمة قبل فوات الامان

الشيخ نعيم قاسم :الانتصارات في سوريا ستتوالى ولا تراجع .. وخير للمعارضة ان تسارع لحل سياسي للازمة قبل فوات الامان

اكد الشيخ نعيم قاسم، نائب امين عام حزب الله، إن الإنجازات في سوريا ستتوالى وأنه لن يكون هناك أي تراجع، لافتا إلى الإنجازات التي تم تحقيقها في منطقتي نبّل والزهراء.

واضاف الشيخ قاسم قوله: “إن تحرير نبل والزهراء هو عمل وإنجازٌ عظيم، موجهًا التحية لكل المجاهدين من أبطال الجيش العربي السوري والمجاهدين والمقاومين وكل من شارك في هذا التحرير لأنه حرَّر ما يصل لسبعين ألفًا من الرجال والنساء والأطفال كانوا محاصرين بكل ما للكلمة من معنى، وكانوا مهددين بالقتل في كل يوم.”
وأضاف الشيخ قاسم: “الأيام أثبتت عندما أعلنَّا مواجهتهم منذ أربع أو خمس سنوات مع بداية الأزمة السورية قال البعض بأننا نتصرف بطريقة خاطئة، وقال البعض الآخر بأننا نصف الأمور خلافًا لحقيقتها فهؤلاء معارضة تريد حلولًا وتريد أن تشارك في السلطة والحكم! تبين اليوم أن معسكر أمريكا ومن معها من العرب أعلنوا منذ حوالي سنة بأن هؤلاء خرجوا عن الطاعة، وأنهم لا يصلحون للسياسة، وأنهم إرهابيون تجب مواجهتهم بصرف النظر عن أنهم واجهوهم أم لا، لأنهم حتى الآن يعتقدون بأن هؤلاء يُسدُون خدمة لهم في مقابل الآخرين، لكن اضطروا أن يعلنوا بأنهم إرهابٌ عالمي لأن أعمالهم لا يتحملها عاقل ولا بشر، وقد أدركنا ذلك قبلهم بكثير وهذا ما يُسجَّل لنا”.
وقال الشيخ نعيم قاسم بشان فك الحصار عن بلدتي نبل والزهراء : “أمام هذا الإنجاز كنا نتمنى أن نسمع من بعض الدول إشادة بما حصل ولكنهم تألموا لأن التكفيريين خسروا موقعًا من المواقع الهامة”.
وشدد الشيخ قاسم قائلا : ” ليكن معلومًا: الإنجازات في سوريا ستتوالى إن شاء الله تعالى ولا عودة إلى الوراء، وكلما ضيَّعت المعارضة السورية وقتًا إضافيًا كلما عادت إلى طاولة المفاوضات أضعف، فخيرٌ لهم أن يسارعوا قبل فوات الأوان إذ لا حل في سوريا إلاَّ الحل السياسي، ومن أراد المواجهة وجد ما هي النتائج العملية في هذه المواجهة”.
يذكر ان الهزائم باتت تلاحق بالجماعات الارهابية في سوريا من تنظيمات جبهة النصرة وداعش وجيش الاسلام واحرار الشام وجيش الشام ولواء الفتح في اغلب مناطق سوريا في ريف حلب وحماه وادلب وفي درعا ، حتى باتت مواقع التواصل الاجتماعي المقربة من الجماعات الارهابية تعترف بمقتل المئات منهم في المعارك مع الجيش السوري وحلفائه من حزب الله وفصائل المقاومة العراقية والمتطوعين من ” البسيج ” بالاضافة الى مشاركة المستشارين من قادة حرس الثورة الاسلامية بمشاركة فعالة من سلاح الجو الروسي والسوري.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“فيتو” أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

تكريسا لعدائها للشعب الفلسطيني ودعما للكيان الصهيوني وجرائمه ٫ اسقطت الولايات المتحدة قراراً يدعو إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *