أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / السعودية تكشف عن هوية الانتحاري الذي فجر نفسه في المصلين في مسجد الامام الرضا ع وتتكتم على هوية الانتحاري الاخر

السعودية تكشف عن هوية الانتحاري الذي فجر نفسه في المصلين في مسجد الامام الرضا ع وتتكتم على هوية الانتحاري الاخر

كشفت وزارة الداخلية السعودية هوية منفذ التفجير الانتحاري الذي استهدف المصلين في مسد الامام الرضا عليه السلام ، بمحافظة الأحساء في صلاة الجمعة يوم امس ، وأسفر عن استشهاد 4 مصلين وجرح 18 اخرين ، وقالت إنه سعودي يدعى عبدالرحمن عبدالله سليمان التويجري.

وقالت الداخلية السعودية إن التويجري سبق أن أوقف في تجمعات المطالبة بإطلاق الموقوفين عام 1434هـ،ولكن الداخلية السعودية تكتمت على هوية الانتحاري الثاني الذي مسك به المصلون وشلوا حركته ومنعوه من تفجير الحزام الناسف الذي كان يرتديه ، وبررت الداخلية الامتناع عن كشف اسمه بقولها ” أن المعلومات الكاملة عن الانتحاري الثاني المقبوض عليه ستعلن لاحقاً”.
وكان شهود عيان قد اكدوا استشهاد 4 مصلين في التفجير الارهابي واصابة 18 آخرين بينهم رجلا امن في التفجير الانتحاري الذي استهدف مسجد (الامام الرضا) اثناء صلاة الجمعة امس.
وتاتي هذه العمليات الارهابية في ظل استمرار مشايخ الوهابية على اصدار الفتاوى والاعلان في خطب صلاة الجمعة وفي برامج القنوات الفضائية الممولة من المخابرات السعودية مثل صفا ووصال وغيرها والتي كلها تحرض على قتل الشيعة وتكفرهم وسط صمت رسمي سعودي مما يؤكد ان هذه الحملة الاعلامية والوهابية هي برعاية النظام الحاكم بهدف خلق فتن طائفية في دول المنطقة وهو هدف طالما سعى اليه الكيان الصهيوني وباتت السعودية ودول خليجية مثل البحرين وقطر والامارات والكويت تعمل على تنفيذه يوميا بمختلف الوسائل الاعلامية وخطب المساجد .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤولون إسرائيليون ينتقدون حجم الهجوم التخريبي في إيران : ” مسخرة “!

اعلن مصدز عسكري في ايران ان الدفاعات الجوية الإيرانية أسقطت، فجر اليوم الجمعة، مسيرات صغيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *