أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / عناصر وهابية ارهابية تهاجم صلاة الجمعة في مسجد للشيعة في الاحساء وسقوط 4 شهداء والقاء القبض على انتحاري

عناصر وهابية ارهابية تهاجم صلاة الجمعة في مسجد للشيعة في الاحساء وسقوط 4 شهداء والقاء القبض على انتحاري

نفذت عناصر وهابية ارهابية تفجيرا ارهابيا استهدف المصلين في صلاة الجمعة في مسجد الامام الرضا عليه السلام في بلدة المحاسن في الاحساء ما ادى الى سقوط شهداء وجرحى.

وجاء هذا التفجير الارهابي كما ذكر تقرير لقناة الانوار 2 الفضائية ، مع قرار وزارة الداخلية السعودية بمنع المواطنين من تشكيل لجان امنية في المنطقة الشرقية التي تضم 3 محافظات الاحساء والقطيف والاحساء ، بهدف حماية مساجدهم وحسينياتهم من هجمات العناصر الوهابية الارهابية .
واكد شهود عيان ان مواطنين كانوا يرمون دخول المسجد لاداء الصلاة شاركوا في القاء القبض على احد الارهابيين الوهابيين وكان يرتدي حزاما ناسفا ونزعوا منه الحزام الناسف وسلموه للشرطة السعودية التي تاخرت في الوصول الى مكان التفجير.
واكد شهود العيان ان اربعة شهداء سقطوا واصيب 14 مصليا بجراح مختلفة بينهم جراحهم خطيرة.

وادناه صورة بعض الشهداء الذين سقطوا في الهجوم الوهابي الارهابي على المصلين في صلاة الجمعة في مسجد الامام الرضا في بلدة المحاسن في الاحساء,

احساء شهداء مسجد الامام الرضا

الصورة ادناه تظهر لحظة القاء القبض على الوهابي الارهابي والعمل على منعه وشل حركته لمنعه من تفجير الحزام الناسف الذي ربطه حول جسده.

احساء تفجير مسجد الرضا القاء القبض على ارهابي

https://twitter.com/khabirwebsite/status/693016800380911616/photo/1

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

استعراض للقوات المسلحة الايرانية بمناسبة عيد الجيش في جميع محافظاتها

أقيم في طهران والمدن الايرانية استعراض للقوات المسلحة، الأربعاء، بمناسبة عيد الجيش الايراني . واقيمت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *