أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / عمليات بغداد تعلن قتل 52 ارهابيا من عناصر داعش الوهابي في قصف مركز لمواقعهم في البوشجل والنعيمية جنوب الفلوجة

عمليات بغداد تعلن قتل 52 ارهابيا من عناصر داعش الوهابي في قصف مركز لمواقعهم في البوشجل والنعيمية جنوب الفلوجة

اعلنت قيادة عمليات بغداد ، أن “القوات الأمنية العاملة تحت امرتها بمشاركة مقاتلات القوة الجوية ومروحيات الجيش ومايسمى “طيران التحالف الدولي”، تواصل دكها لمواقع المجاميع الإرهابية من داعش الوهابي وحلفائه في منطقتي البوشجل، والنعيمية جنوب الفلوجة ،ةوتمكنت من قتل 52 إرهابيا بينهم انتحاريون، وجرح 39 آخرين، ومعالجة 35 عبوة ناسفة، وتدمير عجلتين للارهابيين .

وأضاف المصدر، إن “قوة من اللواء 60، تمكنت من قتل ثمانية إرهابيين وجرح ثلاثة آخرين، وتفكيك 14عبوة ناسفة، في منطقتي العطر، وجيب دفار، شمالي غرب بغداد”.
وتابع المصدر “كما تمكنت قوة من مقر اللواء 23 من ضبط ومعالجة 21 عبوة ناسفة، وثلاثة منازل ملغومة، في منطقة بزايز العبد جنوبي بغداد، وكذلك ضبط وتفكيك عبوة ناسفة ومواد متفجرة أخرى من قبل اللواء 55 في منطقة الحركاوي جنوبي بغداد، إلى ذلك تمكنت قوة من الفوج الثالث في اللواء السادس شرطة اتحادية من ضبط وتفكيك عبوتين ناسفتين داخل مجمع الرجاء ضمن منطقة السيدية”.
على صعيد اخر ، قصفت مروحيات طيران الجيش ” مضافة ” لعناصر داعش الوهابي قرب منطقة الشريف عباس غربي سامراء المقدسة مُخلفاً عدداً من القتلى مضافاً لخسائر في المعدات .
وأوضح مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي ، أن إستخبارات سريا السلام أوردت معلومات دقيقة عن مكان المضافة فباشرها طيران الجيش بقصفها على الفور ما أسفر عن قتل 18 ارهابيا من داعش الوهابي وتدمير المضافة بالكامل وإحراق عجلتين .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اعتقال قيادي في داعش باحد احياء بغداد كان يخطط لتنفيذ هجمات ارهابية تستهدف زوار الاربعين

أعلنت خلية الاعلام الأمني، اليوم الاحد، اعتقال قيادي بتنظيم داعش كان يروم تنفيذ هجمات إرهابية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *