أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي يستقبل افراد قوة حرس الثورة الاسلامية الذين اسروا جنود المارينز الامريكيين.. والكشف عن تجهيز مئات الصواريخ للاطلاق على السفن الامريكية انذاك

قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي يستقبل افراد قوة حرس الثورة الاسلامية الذين اسروا جنود المارينز الامريكيين.. والكشف عن تجهيز مئات الصواريخ للاطلاق على السفن الامريكية انذاك

استقبل قائد الثورة الاسلامية اية الله السيد علي خامنئي اليوم الاحد ، افراد القوة البحرية التابعة لحرس الثورة الاسلامية التي قامت باعتقال 10 من افراد قوات المارينز الامريكية واحتجاز سفينتين تابعتين للاسطول البحرية الامريكية في المنطقة، في الثالث عشر من الشهر الحالي بعد دخولهم المياه الاقليمية الايرانية .

واكد آية الله خامنئي : ” ان خطوة حرس الثورة الاسلامية في اعتقال البحارة الأميركيين تنم عن الايمان وينبغي اعتبارها مشيئة الهية”.

قائد الثورة يلتقي الجنود الايرانيين الذين احتجزوا زورقين اميركيين اخترقا المياه الايرانية

استسلام جنود امريكيين

على صعيد متصل ، اكد نائب القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية العميد حسين سلامي بان مئات الصواريخ كانت جاهزة للاطلاق على القطع البحرية الاميركية في حادث احتجاز البحارة الاميركيين، واصفا الحادث بانه كان انتصارا صريحا لايران في مرحلة حساسة.
وقال العميد سلامي في تصريح للتلفزيون الايراني مساء امس السبت، لقد كنا على اعتاب تنفيذ الاتفاق النووي وكان الاعداء يطلقون التحدي السياسي وكنا نواجه اجراءات حظر جديدة، الا ان الباري تعالى منّ علينا بفتح وانتصار كبير.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تحالف سائرون : زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر يكلف أصحاب القبعات الزرقاء بحماية تظاهرات الجمعة

أكد النائب عن تحالف سائرون ستار العتابي، أن زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر كلف أصحاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *