أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / القناة الثانية الاسرائيلية تكشف عن زيارة وزير النفط الاسرائيلي الى الامارات ومصادر خليجية تؤكد لقاءه بكبار المسؤولين فيها

القناة الثانية الاسرائيلية تكشف عن زيارة وزير النفط الاسرائيلي الى الامارات ومصادر خليجية تؤكد لقاءه بكبار المسؤولين فيها

في واحدة من الفضائح المتورطة به دولة الامارات في علاقاتها السرية مع الكيان الاسرائيلي ، كشف موقع القناة الثانية الإسرائيلية أن وزير الطاقة الإسرائيلي “يوفال شتاينس” أنهي زيارته السرية لـ دولة الإمارات العربية، التي تناولت المصالح المشتركة بين الطرفين.

وأوضحت القناة أن ” إسرائيل ترغب في توسيع تحالفاتها مع الدول العربية السنية في المنطقة، وتسعى للدفع بعملية فتح ممثلية لها في أبو ظبي ” في اشارة الى ان هذه الزيارة والزيارات السرية الاخرى التي تقوم بها وفود امنية وسياسية اسرائيلية الى ابو ظبي ودول خليجية اخرى منها ، تهدف الى التنسيق للعمل ضد الجمهورية الاسلامية .
وتابع الموقع إلى أن شتاينتس شارك ايضا في مؤتمر الطاقة الذي عقد في أبو ظبي ، في خطوة من الامارات لاضفاء غطاء على زيارته السرية الى دولة الامارات .
على صعيد متصل قالت مصادر خليجية لشبكة نهرين نت ، ان المعلومات المتسربة من ابوظبي تؤكد ان وزير النفط الاسرائيلي “يوفال شتاينس” التقى مسؤولين اخرين في ابو ظبي ومنهم محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بقصر الإمارات كما التقى وزير الخارجية عبد الله بن زايد ، ونائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء وحاكم إمارة دبي ، وتنازل حديثه تطوير التعاون الاقتصادي والسياسي والامني بين الامارات والكيان الصهيوني .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الانبار.. أمر فوج الطوارئ السادس ” العقيد التبان ” يقدم استقالته من منصبه بسبب اعتداء شقيق الحلبوسي عليه

قدم امر فوج طوارئ الانبار السادس، العقيد عادل التبان، استقالته من سلك الشرطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *