أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وزارة الداخلية تعلن عن تدمير مصنع للعبوات الناسفة في الموصل وقتل واعتقال ارهابيين

وزارة الداخلية تعلن عن تدمير مصنع للعبوات الناسفة في الموصل وقتل واعتقال ارهابيين

اعلنت وزارة الداخلية العراقية ، ان الشرطة الاتحادية في محافظة نينوى نجحت في تدمير مصنع للعبوات الناسفة وقتل “ارهابي” واعتقال 12 اخرين جنوبي الموصل.

فيما شهدت بغداد قيام جماعات ارهابية باغتيال ضابط برتبة عميد قرب حي الاعظيمة وسط بغداد .
وقالت وزارة الداخلية في بيان لها إن “الفرقة الثانية شرطة اتحادية ضمن عمليات نينوى قتلت ارهابيا ودمرت معملا لتصنيع العبوات الناسفة وتفخيخ العجلات”.
واضافت أن “الفرقة ضبطت صهريجاً لتهريب النفط الخام، واعتقلت 12 ارهابياً في الجانب الايمن جنوبي الموصل”.

وفي سلسلة العمليات الارهابية التي ينفذها التحالف – الوهابي البعثي ، مستهدفا تصعيد التوتر الامني في العاصمة بغداد ، ورفع معنويات عناصره المحاصرة في احياء في الرمادي وفي الفلوجة ، ومقتل العشرات منهم خلال العلميات الاخيرة اتي يشنها الجيش العراقي وقات الشرطة الاتحادية في الانبار ونينوى وصلاح الدين ، اعلن مصدر امني في العاصمة بغداد، اليوم السبت، بأن ضابطاً برتبة عميد ومدنيا اصيبا بإنفجار عبوة ناسفة في منطقة الصليخ وسط بغداد .
وذكر المصدر إن “عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، على عجلة بيكب حكومية يستقلها ضابط برتبة عميد في وزارة الداخلية ومدني في منطقة الصليخ قرب الاعظمية في بغداد، ما ادى الى اصابتهما بجروح”.
كما افاد مصدر امني في محافظة بغداد، اليوم السبت، بأن ضابطاً برتبة مقدم في الجيش اص،يب بجروح خطرة بإنفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد.
واضاف المصدر : ان “ارهابيين فجروا عبوة ناسفة ، صباح اليوم السبت ، مستهدفة عجلة همر للجيش في منطقة ” سبع البور” شمالي بغداد، ما ادى الى اصابة ضابط برتبة مقدم بجروح خطرة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

صواريخ ومسيرات حزب الله توقع 18 اصابة في صفوف جيش الاحتلال في بلدة ” عرب عرامشة “

اكدت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الأربعاء، ارتفاع عدد المصابين في القصف الصاروخي والقصف بالمسيرات الانقضاضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *