أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / اعدام اية الله النمر / تظاهرة حاشدة تشهدها العاصمة بغداد استجابة لدعوة فصائل الحشد الشعبي والمقاومة لادانة جريمة اعدام اية الله النمر

تظاهرة حاشدة تشهدها العاصمة بغداد استجابة لدعوة فصائل الحشد الشعبي والمقاومة لادانة جريمة اعدام اية الله النمر

استجابة لدعوة فصائل الحشد الشعبي والمقاومة الاسلامية الى الشعب العراقي بالتظاهر لادانة جريمة النظام السعودي باعدام الزعيم الديني المعارض اية الله نمر النمر ، شهدت العاصمة بغداد تظاهرة حاشدة لفصائل الحشد والمقاومة ورجال العشائر وطلبة الجامعات اليوم الاربعاء ودوت هتافات ” الموت لال سعود ” و ” الموت لعملاء اسرائيل ال سعود ” و ” الثار .. الثار لدماء اية الله النمر “.

كما قامت فصائل الحشد الشعبي والمقاومة الاسلامية وهم يرتدون الزي القتالي، بتشييع رمزي لجناز الشهيد المظلوم اية الله النمر .
واصدر المتظاهرون بحضور ممثلي فصائل الحشد والمقاومة بيانا اكدوا فيه مطالبتهم الحكومة العراقية بتنفيذ احكام الاعدام بحق الارهابيين من حملة الجنسية السعودية الذي ادينوا بارتكابهم اعمال ارهابية من تفجير واغتيال بحق المدنيين وبحق افراد القوات المسلحة وفصائل الحشد والمقاومة ، كما طالب البيان الختامي الى مقاطعة البضائع السعودية ودعا التجار العراقيين الى قطع روابطهم الاقتصادية والغاء عقود الاستيراد مع الشركات السعودية .
هذا وشهدت المدن العراقية الاخرى ومنها البصرة والنجف الاشرف وكربلاء المقدسة وواسط وميسان تظاهرات منددة بجريمة ال سعود بتنفيذ حكم الاعدام باية الله المجاهد اية الله نمر النمر .

تظاهرة الحشد تنديدا بال سعود لاعدام اية الله النمر 2
ولوحظ امتناع ” قناة العراقية ” الممولة من ميزانية الدولة عن تغطية تظاهرة الحشد الشعبي والمقاومة الاسلامية بالرغم من مديرها محمد عبد الجبار هو من اعضاء حزب الدعوة وتم تعيينه في منصبه من قبل رئيس الوزراء السابق المالكي وابقى عليه العبادي لانه من اعضاء حزب الدعوة ، فيما قامت قناة العراقية مساء اليوم الاربعاء وبعد ساعات قليلة ببث المؤتمر الصحفي الاسبوعي للمتحدث العسكري باسم التحالف الدولي الجنرال الامريكي ستيف وارن وبثت القناة فقرات من مؤتمره الصحفي في شريط الاخبار في دليل دامغ على خضوع سياسة قناة العراقية الى نفوذ السفارة الامريكية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزارة الامن الايرانية يعلن القاء القبض على ارهابي خطير من العناصر التكفيرية في سوريا في عملية نوعية

اعلنت وزارة الامن الايرانية٫ القبض على احد اخطر الارهابيين المعروف بنشاطاته العابرة للحدود وذلك في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *