أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / استشهاد 8 عسكريين بينهم صابط في تفجير انتحاري نفذه”داعش” في ” النخيب ” قرب الحدود مع السعودية

استشهاد 8 عسكريين بينهم صابط في تفجير انتحاري نفذه”داعش” في ” النخيب ” قرب الحدود مع السعودية

اعلنت قيادة عمليات الانبار عن استشهاد ثمانية عسكريين بينهم ضابط في هجوم انتحاري نفذه تنظيم داعش الوهابي، استهدف موقعا عسكريا قرب الحدود مع السعودية .

وقال مصدر في قيادة عمليات الانبار ، لشبكة نهرين نت الاخبارية ان ” سيارتين مفخختين اقتحمتا موقعا عسكريا في منطقة النخيب المحاذية للحدود السعودية جنوب غربي البلاد.”.
واضاف ان ” الهجوم اسفر عن استشهاد ثمانية عسكريين بينهم ضابط واحد وتدمير عدد من العجلات العسكرية في الموقع المستهدف.”.
هذا وسارع تنظيم داعش الوهابي باعلان مسؤوليته عن الهجوم عبر بيان نشر على مواقع سلفية .
كما اعلن المصدر قتل 8 من ارهابيي داعش الوهابي بتدمير زورق يقلهم في بحيرة الثرثار شمال شرق الرمادي.
واضاف : ان “القوات الأمنية التابعة الى القيادة وبالتعاون مع طيران القوة الجوية العراقية تمكنوا من قصف زورق يقل الدواعش في بحيرة الثرثار”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السوداني في لقائه مع بايدن : وجودي في واشنطن يحمل الرغبة بالنهوض بواقع العراق وتوفير الخدمات

أكّد رئيس الوزراء محمد شيّاع السوداني، اليوم الاثنين، أنّ العراق يعمل على الانتقال من العلاقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *