أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / لاريجاني يتفقد احدى قواعدها : التطور في سلاح القوة الصارروخية لحرس الثورة يدخل الرعب في قلوب الاعداء
لاريجاني

لاريجاني يتفقد احدى قواعدها : التطور في سلاح القوة الصارروخية لحرس الثورة يدخل الرعب في قلوب الاعداء

اعلن رئيس مجلس الشورى الاسلامي علي لاريجاني لدى تفقده احدى القواعد الصاروخية للحرس الثوري ان قدرات الحرس الثوري ترعب الاعداء مؤكدا دعم البرلمان اكثر فاكثر للاعتمادات المخصصة لصناعة الصواريخ في الخطة الخمسية السادسة ، مشددا على ان قدرات الحرس الثوري جديرة بالاشادة ، وكان سلاح القوة الصاروخية يحيي ذكرى استشهاد اهم قائديم كان لهما الدور الكبير في تطوير القوة الصاروخية لايران وهما العميد احمد كاظمي والعميد حسن طهراني مقدم.

وتفقد لاريجاني خلال جولته الاقسام المختلفة للقوات الجوفضائية للحرس الثوري واطلع عن كثب على انشطة هذه القوات ، مؤكدا دعم مجلس الشورى الاسلامي اكثر فاكثر للاعتمادات الصاروخية في الخطة الخمسية السادسة للبلاد.
وقدم قادة ومسؤولو القوات الجوفضائية للحرس الثوري خلال هذه الزيارة تقريرا عن مدى الجهوزية الدفاعية لهذه القوات وسبل التصدي للعدو المحتمل في مختلف المجالات.
واشار لاريجاني الى ان التقدم الذي يشهده الحرس الثوري في مختلف المجالات اليوم مدعاة لارتياح جميع اصدقاء النظام والبلاد وهذا هو اهم عنصر ردعي يقود الى ارساء دعائم الامن والسلام في البلاد والمنطقة.
واشاد لاريجاني في كلمته بجمع من قادة ومنتسبي هذه القاعدة الصاروخية بدور شهداء قطاع التصنيع الصاروخي لاسيما الشهيدين الحاج احمد كاظمي والحاج حسن طهراني مقدم في ذكرى استشهادهما ، مشيدا بالتطور والقدرات التي تم ايجادها في هذه القوة وقال ان الروح الثورية والاخلاص والتوكل على الله فضلا عن الثقافة السائدة داخل جهاز الحرس الثوري الى جانب التقدم العلمي والتكنولوجي قد جعلت من الحرس الثوري اليوم قوة تلقي الرعب في قلوب الاعداء.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

صحيفة فرنسية : لهجوم الإيراني على اسرائيل شكل نجاحا استراتيجيا هائلا من جميع النواحي

أكدت صحيفة “لوفيغارو” الفرنسية: إن الهجوم الإيراني شكّل نجاحاً استراتيجياً هائلاً من جميع النواحي، وإنّ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *