أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / عصائب اهل الحق تتهم رئيس الوزراء العبادي باضعاف الحشد الشعبي بالتنسيق مع الامريكيين

عصائب اهل الحق تتهم رئيس الوزراء العبادي باضعاف الحشد الشعبي بالتنسيق مع الامريكيين

اتهم المتحدث العسكري باسم حركة “عصائب أهل الحق” جواد الطليباوي ،الاثنين، رئيس الوزراء حيدر العبادي بالعمل مع التحالف الامريكي ، بهدف اضعاف الحشد الشعبي وابعاده عن المعارك ، مبيناً بأن الحكومة بدأت تقلل الدعم عن فصائل الحشد وتؤخر الرواتب استجابة للضغوط الامريكية .

ونقلت اذاعة صوت العراق عن الطليباوي قوله : ان “رئيس الوزراء حيدر العبادي يعمل مع التحالف الدولي الامريكي على اضعاف الحشد الشعبي وابعاده عن المعارك كما حصل مؤخراً بمعركة الرمادي” ، مشيراً الى ان “شخصية العبادي “الضعيفة” جعلته يرضخ للمطالب الامريكية التي تستهدف الحشد لانه افشل مخططاتهم بتقسيم العراق”.
واضاف المتحدث العسكري باسم حركة “عصائب أهل الحق” ان “الحكومة العراقية بدأت منذ فترة بتقليل الدعم العسكري عن فصائل الحشد الشعبي واخرت الرواتب استجابة للضغوط الامريكية” ، فيما دعا “رئيس الوزراء الى الاعتماد الكلي على فصائل الحشد الشعبي بدلاً عن امريكا التي لا تريد سوى مصالحها وتنفيذ مخططاتها”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الحشد الشعبي يطلق عملية امنية واسعة في ناحية العظيم للتفتيش وملاحقة فلول داعش الارهابي

أعلن قائد عمليات ديالى للحشد الشعبي طالب الموسوي، الأحد، عن انطلاق عملية أمنية واسعة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *