أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / اعدام اية الله النمر / قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي يدين ويندد بجريمة ال سعود : ان الله سینتقم لدماء الشهید الشیخ النمر وسینزل عقابه الصارم بحقهم
قائد الثورة

قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي يدين ويندد بجريمة ال سعود : ان الله سینتقم لدماء الشهید الشیخ النمر وسینزل عقابه الصارم بحقهم

ادان قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي جريمة النظام السعودي باعدام الزعيم الديني في المنطقة الشرقية في السعودية اية الله نمر النمر ، مؤكدا الانتقام الالهي سيطال حكام ال سعود.

جاء ذلك في تعليق قائد الثوة الاسلامية على جريمة النظام السعودي باعدام اية الله نمر النمر ، واكد على ضرورة شعور العالم بالمسؤولیة ازاء هذه الجریمة التی طالت العالم الدینی المجاهد المظلوم الشیخ النمر والجرائم المماثلة التی یرتکبها النظام السعودی فی کل من الیمن والبحرین .
واضاف قائد الثورة الاسلامية : فی الانتقاد العلنی والامر بالمعروف والنهی عن المنکر انطلاقا من تعصبه وغیرته الدینیة “.
ووصف اية الله خامنئي اعدام الشیخ النمر بـ ” الخطأ السیاسی الذی ارتکبته الحکومة السعودیة ” وأکد ” أن الباری سبحانه لن یترک أن یسفک دمه هدرا حیث أن دماء هذا العالم المظلوم ستأتی علی الساسة والمسؤولین فی النظام السعودی “.
وانتقد قائد الثورة الاسلامیة الذین یتشدقون بالدفاع عن الحریة والدیمقراطیة وحقوق الانسان لصمتهم المطبق ازاء النظام السعودی بل ودعمه فی اراقة دماء الابریاء مشددا علی ضرورة ” أن یشعر العالم الاسلامی وکل شعوب العالم بالمسؤولیة ازاء هذه القضیة “.
وشدد اية الله خامنئي على” ان الله سینتقم لدماء الشهید الشیخ النمر حیث ینزل عقابه الصارم بحق الذین اعتدوا علیه وهذا مایبعث علی صبرنا وتجلدنا “.
ونوه قائد الثورة الاسلامية الى جريمة اخرى من جرائم ال سعود وذلك باحتلالهم البحرين و” تعذیب الشعب البحرینی علی ید العسکریین السعودیین وتدمیرهم لمساجد ومنازل هذا الشعب الاعزل وقصف الشعب الیمنی المسلم منذ أکثر من 10 أشهر ” معتبرا کل هذه الأعمال الاجرامیة نماذج اخری من جرائم آل سعود.
وحمل قائد الثورة الاسلامیة المنظمات الدولية والعالمية ادانة جرائم ال سعود قالا : ” ان علی الذین یشعرون حقا بالمسؤولیة ازاء مصیر البشریة وحقوق الانسان والعدالة متابعة هذه الجرائم وعدم اتخاذ موقف اللامبالاة ازائها “.
يذكر ان النظام السعودي نفذ صباح امس السبت 2 كانون الثاني حكم الاعدام بالزعيم الديني اية الله نمر النمر وثلاثة من الناشطين السلميين الذين اعتقلوا في تظاهرات عام 2012 خرجت في القطيف وكانت تندد باعتقال اية الله النمر والشهدء الثلاثة الاخرون هم ، الشهيد محمد علي عبد الكريم الصويلم ، وعلي سعيد ال ربح ومحمد فيصل الشيوخ .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

منظمة هيومن رايتس ووتش حول الاعدامات في دول الخليج : في البحرين هناك 26 ناشطا ينتظرون حكم الإعدام في سجون ال خليفة

وجهت منظمة “هيومن رايتس ووتش” رسالةً إلى الاتحاد الأوروبي، سلطت فيها الضوء على حالة حقوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *