أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد عسكري ايراني : بلادنا ستواصل تطوير قدراتها الصاروخية وهو حق من حقوقها في امتلاك قدرات دفاعية رادعة

قائد عسكري ايراني : بلادنا ستواصل تطوير قدراتها الصاروخية وهو حق من حقوقها في امتلاك قدرات دفاعية رادعة

في سلسلة مواقف المسؤولين الايرانيين ومنهم العسكريين ردا على تصريحات لمسؤولين امريكيين بفرض عقوبات على شركات واشخاص له علاقة ببرنامج ايران الصاروخي ، اكد مساعد رئيس هيئة الاركان في القوات المسلحة الايرانية العميد مسعود جزائري ان ايران مستمرة في تطوير قدراتها الصاروخية باشراف القائد العام للقوات المسلحة ولن تغفل عن هذا الامر حتى ليوم واحد ولن تسمح للاجانب بتحجيم هذه القدرات.

واضاف العميد جزائري ، ان الشعب الايراني وخاصة قواته المسلحة يعتبر قدراته الدفاعية رادعة وحافظة للامن القومي ولن تسمح بأي تدخل للاجانب بهدف تحجيمها.
وفي معرض رده اليوم الخميس على الاعلان الاميركي بفرض عقوبات على ايران بسبب تجاربها الصاروخية، شدد العميد جزائري على ضرورة استمرار ايران بتطوير قدراتها الصاورخية ومتابعة ذلك بشكل جدي وان القدرات الصاروخية الايرانية لا علاقة لها بقضية الاتفاق النووي، مضيفا ان المساعي الاميركية الاخيرة بفرض عقوبات على ايران بسبب تجاربها الصاروخية تعكس وبشكل واضح مدى حقد الولايات المتحدة على الجمهورية الاسلامية في ايران.

https://www.youtube.com/watch?v=RbVyXoMxr_k
وأكد مساعد الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية ان تطوير البنية الدفاعية للبلاد بما في ذلك القدرات الصاروخية تعتبر من الخطوط الحمر لايران وقواتها المسلحة ولن يُقبل المساس بها وانه سيتم مواصلتها بشكل جدي كما في السابق باشراف القائد العام للقوات المسلحة وقائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي الخامنئي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الإيراني : إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى فليس من الواضح أنه سيبقى شئ منه

قال الرئيس الإيراني إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى واعتدى على الأراضي المقدسة الإيرانية، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *