أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / مصدر عسكري يمني يعلن اسر 20 من مرتزقة العدوان السعودي حاولوا التسلل الى مفرق الجوف

مصدر عسكري يمني يعلن اسر 20 من مرتزقة العدوان السعودي حاولوا التسلل الى مفرق الجوف

اعلن مصدر عسكري يمني ان قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية – انصار الله – تمكنت من أسر عشرين عنصرا من مرتزقة العدوان السعودي خلال المواجهات التي دارت في القرب من مفرق الجوف – مأرب وسط البلاد.

وقال مصدر عسكري يمني ان المرتزقة حاولوا التسلل باتجاه مفرق الجوف قبل ان يقعوا في كمين للقوات اليمنية. وذلك في وقت تعرضت فيه مخازن التموين العسكري التابعة لقوات العدوان في معسكر صحن الجن بمأرب لقصف صاروخي من نيران صديقة مصدره معسكر التداوين، وذلك في وقت تجددت فيه الاشتباكات بين القوات اليمنية وجماعة القاعدة في مديري بيحان بشبوة.
كما اعلن مصدر عسكري ، استشهاد اربعة يمنيين واصابة اربعة آخرين بينهم اطفال ونساء جراء قصف طيران العدوان السعودي منطقة جدر الآهلة بالسكان في مديرية بني الحارث في العاصمة صنعاء، بحسب مصادر محلية. وادت الغارات الى اضرارا كبيرة بمنازل السكان في المنطقة.
هذا وشنت مقاتلات العدوان السعودي ، غارات عنيفة في مديرية نهم استهدفت منازل ومزارع السكان، بالاضافة الى غارات استهدفت قريتي ديرة بوادي ملح والفرضة ، كما استهدفت قاعدة الديلمي الجوية، بالاضافة الى غارات على منطقة الكسارة في مديرية همدان شمال العاصمة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد محمد الضيف يدعو الامة الى الزحف نحو فلسطين والمشاركة في تحرير الاقصى

وجه قائد هيئة أركان كتائب القسام محمد الضيف، كلمة للأمة الإسلامية هي الثانية منذ السابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *