أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اللجنة الامنية في قضاء الخالدية تؤكد دخول قوات الجيش الى منطقة المجمع الحكومي في “الحوز” في الرمادي

اللجنة الامنية في قضاء الخالدية تؤكد دخول قوات الجيش الى منطقة المجمع الحكومي في “الحوز” في الرمادي

اعلن رئيس اللجنة الأمنية في مجلس قضاء الخالدية إبراهيم الفهداوي، السبت، عن دخول القوات الأمنية لمنطقة الحوز التي تضم فيها المجمع الحكومي بالرمادي، مبينا ان هناك معارك عنيفة بين تلك القوات و”داعش” قرب المجمع.

ونقلت اذاعة صت العراق عن الفهداوي ، ان “القوات الأمنية متمثلة بجهاز مكافحة الإرهاب وافواج طوارئ شرطة الانبار والجيش تمكنوا من التقدم والدخول الى منطقة الحوز التي تضم فيها المجمع الحكومي وسط الرمادي”، مبينا ان “تلك القوات تتواجد في تقاطع الحوز الان”.
وأضاف الفهداوي، ان “القطعات العسكرية تخوض الان معارك عنيفة ضد تنظيم داعش خلف المجمع وبالقرب منه”، لافتا الى “مقتل 20 عنصرا من التنظيم والحاق خسائر مادية به”.
وفيما تجاهل دور غارات المقاتلات العراقية على اهداف داعش في الرمادي ، قال الفهداوي، ان “الدور الكبير كان لطيران التحالف الدولي الذي قصف عدد من المباني العالية حول المجمع الحكومي التي يتواجد فيها قناصين ومفارز هاون واسلحة رشاش ثقيلة”، مشيرا الى ان “القصف اسفر عن تدمير وقتل جميع عناصر داعش بداخلها”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مجلس الحرب الاسرائيلي يفشل في اتخاذ قرار الرد علی ايران

فشل مجلس حرب الاحتلال حتى الآن في اتخاذ قرار بشأن الرد على عملية الوعد الصادق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *