أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / السيد عبد الملك الحوثي زعيم انصار الله : النظام السعودي ولد غير شرعي لامريكا والاسلام المحمدي ليس النموذج السعودي والامريكي والاسرائيلي
قائد حركة انصار الله السيد عبد الملك الحوثي

السيد عبد الملك الحوثي زعيم انصار الله : النظام السعودي ولد غير شرعي لامريكا والاسلام المحمدي ليس النموذج السعودي والامريكي والاسرائيلي

اكد السيد عبد الملك الحوثي زعيم حركة انصارالله الحوثيين ، ان النظام السعودي الجاهل والجماعات التي انتجها وفرخها في داخل الامة ما هي الا ادوات اميركية لتفريق الامة ، مشددا على ان الاسلام ليس النموذج السعودي أو الأميركي أو الاسرائيلي وانما الاسلام الذي جاء به نبينا محمد (ص) ، منوها الى ان
السعودي والاماراتي وغيرهم ما هم الا جنود يطيعون الأميركي.

وقال السيد عبد الملك الحوثي ، فب كلمة له وجهها للشعب اليمني بمناسبة ذكرى مولد النبي الاكرم محمد صلى الله عليه واله ، ان الشعب اليمني العظيم ورغم كل ما يعانيه من العدوان الظالم من النظام السعودي وعملائه فهو متمسك بقيمه الاسلامية .
واشار السيد الحوثي خلال كلمته التي نقلت عبر شاشات الفيديو الى الآلاف من انصاره، الى ان مناسبة المولد النبوي تشكل نافذة للضوء وافقا للخلاص ونورا يبعث على الأمل، وقال: مشكلة اكثر أبناء الامة اليوم هي ان نظرتهم للرسول (ص) نظرة ناقصة وان الاسلام يتلخص في الطقوس والعبادات.
وشدد على ان الواقع المأساوي الذي تعيشه الامة ، هو نتيجة انحراف الكثير من المحسوبين عليها وانضمامهم لصفوف الاعداء ، ويقصد بالاعداء الكيان الاسرائيلي وامريكا وبقية دول الاستكبار الغربية التي تدعم العدوان السعودي.
وبشان رهان اعداء الامة – الاستكبار العالمي – وراى ان الجماعات التكفيرية تتحرك ضمن مشروع هدام لتشويه الاسلام داعيا ميع الاحرار والشرفاء في اليمن الى مواصلة التحرك الجاد في التصدي للغزاة ودعم الخيارات الاستراتيجية واضاف : لا ينبغي أن نضيع وقتنا في الرهان على اي احد، حتى على الامم المتحدة التي تنصاع لارادة اميركا.
احتلال اليمن هدف
امريكا واسرائيل
ولفت السيد الحوثي الى ان احتلال اليمن هو هدف لاميركا و “اسرائيل” وانهم يريدون استعباد الشعب اليمني مشددا بالقول : ان البديل عن الثبات والصمود الاستعباد وملء اليمن بـ ” بلاك ووتر” والمرتزقة.
وقال انه لا ينبغي الوهن مهما كانت التحديات ومهما كان حجمها ومهما طالت الحرب وتابع: نحن مستعدون للحرب مهما كانت التطورات ومستعدون للمواجهة حتى يوم القيامة.
واضاف بانني أطمئن كل الاحرار والاوفياء بان النتيجة الحتمية هي النصر وختم كلمته قائلا : لا نلعب أي دور لصالح احد بل نحن اصحاب قضية وندافع عن حريتنا.

واعتبر السيد الحوثي جاهلية اليوم برجالها وقادتها وجيوشها، بانها أسوا واكثر خطورة على البشرية من الجاهلية الاولى، واضاف: اذا كانت جاهلية الأمس تقتل بالسيف والخنجر فان جاهلية اليوم تستخدم افتك أنواع الأسلحة لقتل آلاف البشر.
وراى السيد الحوثي ان المشكلة التي تعاني منها اليوم الامة هو الاستعباد الذي يريده منها الاميركي والاسرائيلي وان شرارها يستعبدون ابناءها مشددا بالقول : الاسلام لا يريد منا أن نستعبد أحدا ولا ان نسمح لأحد باستعبادنا .
واشار الى ان الامة اليوم متفرقة وعملية التفريق مستمرة وبعض أبناء الأمة يستجيبون لهذه الفرقة وقال : من هذا المنطلق نرى الكثير من أبناء الأمة ينخدعون بالتيار التكفيري الذي يدفعهم الى تفجير أنفسهم.
وقال ان من مظاهر الخلل الفكري في الأمة هو قناعتها بأن اميركا تدافع عن حقوق الانسان أو أن اسرائيل تسعى للسلام واضاف : ابرز مشاكل الامة يتمثل بالاختلال في الوعي والاختلال بالقيم وغياب المشروع الحقيقي للامة وحلول بدائل الاعداء.
وتابع زعيم حركة انصار الله قائلا بانه حينما غاب المشروع الحقيقي للامة حلت مشاريع الاعداء التي تستهدفها بالدرجة الاولى مشددا بالقول : النظام السعودي الجاهل والجماعات التي انتجها وفرخها في داخل الامة ما هي الا ادوات اميركية لتفريق الامة .
مشروع الاعداء
تفكيك العراق واليمن
وراى ان يراد للامة اليوم ان تتفكك لكي لا يبقى لها اي كيان واضاف : يريدون اليوم تفكيك العراق واليمن لكي لايبقى للامة اي كيان في العالم وان تكون الثروة العربية حكرا للاعداء، لانه الامة التي تمتلك مشروعا حقيقيا يستحيل ان تكون تابعة لاميركا.
وقال السيد الحوثي ان أميركا اليوم تحارب في اليمن مقابل كسب ثمن سلاحها الذي يقتل به اليمنيون ، وشدد على ان السعودي والاماراتي وغيرهم ما هم الا جنود يطيعون الأميركي.
الاسلام .. ليس النموذج
السعودي والامريكي
واشار الى ان الاسلام ليس النموذج السعودي أو الأميركي أو الاسرائيلي وانما الاسلام الذي جاء به نبينا محمد (ص) مؤكدا بالقول : ليس هناك سبيل امام الامة الا العودة الى الاسلام بمنظومته المتكاملة وليس اسلام النظام السعودي.
واكد ان الشعب اليمني العظيم يواصل معركته ضد العدوان الجاهلي بكل عز وثبات وصمود وقال : الشرعية التي يدعو لها الاميركي والسعودي والاسرائيلي هي الفوضى التي نراها بالجنوب بحضور “داعش” والقاعدة. اي دور مرحلي لهذين التنظيمين الارهابيين لتشويه صورة الاسلام.
السعودي .. ولد غير
شرعي لامريـكـــــا
وراى زعيم حركة انصار الله ان بلاك ووتر الاميركية هي مشروع اميركا المشترك مع “داعش” والقاعدة في اليمن والبلدان العربية واضاف : اذا كان النظام السعودي المستعبد هو الولد الشرعي لأميركا فعن أي ديمقراطية تتحدث واشنطن.
وشدد على ان ” الضربة القاضية” التي وجهتها اللجان الثورية لقوات العدوان واضاف : لقد امتزج الدم الاميركي والسعودي والداعشي والاماراتي والاسرائيلي بضربة صاروخ الـ”توشكا” في باب المندب .
وشدد على موقف الحركة الثابت والمبدئي في التضامن مع شعب فلسطين المظلوم في استعادة كامل ارضه وحقوقه وقال : نعتبر كل اشكال التطبيع للعلاقات مع العدو الاسرائيلي خيانة وشراكة معه في كل جرائمه.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جيش الاحتلال الإسرائيلي يؤكد قصف مقاتلاته مخيم النازحين في رفح

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي مساء الأحد، أن سلاح جو جيش الاحتلال الإسرائيلي هاجم مؤخرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *