أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / القوات الامنية تقتحم مركز مدينة الرمادي وتسيطر على المجمع الحكومي فيه ورفع العلم على المباني الحكومية ومقتل اعداد كبيرة من ارهابيي داعش وفلول حرس صدام

القوات الامنية تقتحم مركز مدينة الرمادي وتسيطر على المجمع الحكومي فيه ورفع العلم على المباني الحكومية ومقتل اعداد كبيرة من ارهابيي داعش وفلول حرس صدام

اكد مصدر عسكري ، نجاح القوات الامنية المشتركة بالوصول الى وسط الرمادي ورفع العلم على مبنى مديرية الرمادي والعمل على تطهير الطريق الى مبنى محافظة الانبار من العبوات الناسفة التي زرعها فلول حرس صدام وحلفائهم من عناصر داعش الوهابي مؤكدا مقتل العشرات من الارهابيين من داعش وفلول البعثيين .

واكد المصدر في اتصال بشبكة نهرين نت ، تحرير منطقتي ” الجمعية” وشارع 117 شمالي الرمادي والسيطرة على جسر القاسم وشارع 60 جنوبا ، وكلك تمكنت القوات المشتركة تطهير طريق البوذياب – الجرايشي والطريق الرابط بين معسكر الوروار والشارع 100 ، فيما تم قتل اغلب الارهابيين في حي الملعب ومحيط المجمع الحكومي وفرار البقية من الارهابيين في جيوب بمركز المدينة.

قتلى الرمادي 3
وكان مصدر عسكري قد اكد دخول قوات جهاز مكافحة الإرهاب الى حي البكر الكائن بين الحميرة والمجمع الحكومي في الرمادي عقب مياشرة القوات الامنية بتطهير المنازل والاحياء السكنية من العبوات التي زرعها داعش بطريق القوات الامنية.
وقامت قوة من أفواج طوارئ شرطة الانبار بقيادة اللواء هادي رزيج كسار قائد شرطة المحافظة بعبور شارع 60 والدخول الى مركز الرمادي لافتا الى أن الهدف من وصول قوات أفواج طوارئ شرطة الانبار هو للمشاركة بتحرير الرمادي ومسك الأرض بعد التحرير.
من جانبها اعلنت قيادة عمليات الانبار عن وصول خمسة أفواج قتالية من مقاتلي عشائر الأنبار لمسك الأرض المحررة في الرمادي.
واضاف قائد عمليات الأنبار اللواء الركن اسماعيل المحلاوي أن ‘معارك التطهير متواصلة مع تقدم كبير للقوات الأمنية من محاور الرمادي كافة مع تكبد عصابات (داعش الوهابي) خسائر فادحة بالعناصر والعجلات التي يستقلونها’.

قتلى الرمادي 2

قتلى الرمادي4

الصور التقطت من قبل المقاتلين الذين شاركوا باقتحام الرمادي بواسطة الهواتف النقالة الخاصة بهم وارسلوها الى شبكة نهرين نت الاخبارية

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبوعبيدة: بعد مرور 200 يوم من المعركة لا زال العدو عالقا برمال غزة .. و” الوعد الصادق” أصابه بالذعر

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أن رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *