أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السيد نصر الله : من حق المقاومة الرد على الكيان الاسرائيلي في المكان والزمان وبالطريقة التي تراها مناسبا لاغتياله سمير القنطار

السيد نصر الله : من حق المقاومة الرد على الكيان الاسرائيلي في المكان والزمان وبالطريقة التي تراها مناسبا لاغتياله سمير القنطار

جدد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله تحميل الكيان الاسرائيلي مسؤولية غتيال عميد الاسرى الشهدي سمير القنطار ، مؤكد ان اغتيال الشهيد القنطار تم باطلاق طائرات العدو الاسرائيلي صواريخ دقيقة الى شقة كان فيها الشهيد في جرمانا بدمشق، فاسنشهد كما استشهد معه مقاومون .

ووجه السيد نصر الله تحذيرا شديدا للكيان الاسرائيلي بان المقاومة سترد على هذا العدوان قائلا : ” نحن في حزب الله نحمل مسؤولية اغتيال الشهيد سمير القنطار الى الكيان الاسرائيلي ، بشكل صريح وواضح ، وانا نلعن انه من حق المقاومة ان ترد على هذه الجريمة اينما كان وفي اي زمان كان وكيفما كان من الان فصاعدا “.
وال السيد نصر الله : ” الشهيد سمير القنطار واحد منا وقائد في مقاومتنا وقد قتله الاسرائيليون يقينا ون حقنا ان نردعلى اغتياله في الزمان وفي المكان الذي نراه مناسبا”.

يتبع لاحقا : نص كلمة السيد نصر الله

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *