أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / الناطق باسم القوات المسلحة اليمنية : وضعنا 300 هدف عسكري ومنشاة حيوية في السعودية ضمن اهداف قوتنا الصاروخية

الناطق باسم القوات المسلحة اليمنية : وضعنا 300 هدف عسكري ومنشاة حيوية في السعودية ضمن اهداف قوتنا الصاروخية

اتباعا لسياسة الرد بالمثل ، اعلن الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان ان 300 هدف عسكري ومنشأة حيوية سعودية ، ادخلت ضمن اهداف قوة الإسناد الصاروخية للجيش واللجان الشعبية .

وقال ناطق الجيش لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان الرد بالمثل صار مشروعا وخيارا لم نكن نود اللجوء اليه ا، ثر الصمت الدولي وتعنت المعتدين و جراء ما ارتكبة قادة العدوان السعودي من جرائم طالت كل شبر من بلادنا، والتي لم تتوقف ابدا لدليل قاطع على استهزاء قادة العدوان بدعوة الامم المتحدة الاخير لوقف اطلاق النار، واصرارهم الفاضح على الاستمرار في خرق القوانين والمواثيق الدولية المجرمة لقصف عواصم المدن والتجمعات السكنية، وعليه
وحذر العميد لقمان مرتزقة وعملاء قوى العدوان من مغبة البقاء على الاراضي اليمنية ، كون ما نال من سبقهم من ضربات الجيش واللجان ليس سوى مقدمة لما هو اقوى واشد فتكا، فما يزال الكثير من السلاح الفعال من انتاج وتطوير التصنيع الحربي لم يستخدم بعد .
واشاد الناطق باسم القوات المسلحة بمساندة ودعم ابناء الشعب اليمني لجيشهم ولجانهم الشعبية.. معبرا عن امتنانه واعتزازه بهذه المواقف المعبرة عن شموخ وعزة واباء شعبا رفض الذل والانكسار .
واكد ان القدرات العسكرية للجيش واللجان الشعبية المطورة قادرة على تغيير معادلة الحرب التي شنها تحالف العدوان على اليمن ظلما وعدوانا، فبعد اليوم لن نكون في خانة الدفاع، وصار الهجوم من اولويات خياراتنا الاستراتيجية .
واشار الى ان مسرح العمليات العسكرية على كافة الجبهات ما يزال متاحا ويتحكم به إبطال الجيش واللجان الشعبية وما يدعيه العدو من تقدم وسيطرة ليس سوى جعجعة اعلامية، فالحرب لم تضع اوزارها بعد ،فما تتكبده قوى العدوان ومرتزقتهم من خسائر على الارض في كل ثانية مؤشر واضح لمن النصر في نهاية الحرب .
على صعيد اخر ، واصل طيران العدوان السعودي – الاماراتي ، استهدافه لمناطق متفرقة في مختلف محافظات الجمهورية بشن سلسلة من الغارات التي أدت إلى استشهاد وإصابة العشرات وتدمير الممتلكات العامة ومنازل المواطنين وممتلكاتهم.
وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن طيران العدوان الغاشم شن غارات استهدفت حي الشهداء في مديرية الحالي وسط مدينة الحديدة ما أدى إلى استشهاد 6 مواطنين وإصابة العشرات في حصيلة أولية وتدمير منازل المواطنين وممتلكاتهم كما شن سلسلة من الغارات استهدفت مسجد ومحطة بمديرية باجل وجبل الملح بمديرية اللحية والخط الساحلي.وفي محافظة صعدة أشار المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدف منزل أحد المواطنين بمديرية كتاف ما أدى إلى استشهاد خمس نساء وشن طيران العدوان سلسلة غارات على مديرية شدا الحدودية كما استهدف العدوان السعودي مديريات الظاهر وشداء وباقم بأكثر من 40 صاروخاً.
ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي استهدف منطقة النهدين بالعاصمة صنعاء إضافة إلى تدمير أبراج وشبكة الإتصالات في بني سحام بخولان الطيال ومنطقة بريد مناخة واستهدف مخزن تابع لمصانع السواري في بني مطر وغارات على منطقة همدان بمحافظة صنعاء.

https://www.youtube.com/watch?v=2YAjhNN_yt8
وبين المصدر إلى أن طيران العدوان شن سلسلة غارات على مناطق متفرقة في تعز مستهدفاً مفرق المخا ومنزل أحد المواطنين بالمديرية كما شن سلسلة غارات على مدينة حرض وجبل أبوالنار بحجة واستهداف ميدي بمحافظة حجة كما بقصف مدفعي وتحليق مكثف للطيران الحربي

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول أمني : الهجوم على قاعدة كالسو في محافظة بابل تم بقصف صاروخي

قال رئيس اللجنة الأمنية بمحافظة بابل مهند العنزي إن الانفجارات التي وقعت في قاعدة كالسو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *