أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / احتلال تركي للاراضي العراقية / قوة خاصة من المقاومة الاسلامية تستهدف القوات التركية في ” بعشيقة ” قرب الموصل بضربات صاروخية

قوة خاصة من المقاومة الاسلامية تستهدف القوات التركية في ” بعشيقة ” قرب الموصل بضربات صاروخية

اكدت مصادر مقربة من المقاومة الاسلامية لشبكة نهرين نت الاخبارية ، قيام قوة خاصة من كتائب حزب الله بعد ظهر اليوم الاربعاء ،بتنفيذ قصف صاروخي استهدف القوات التركية في معسكر ” الزلكان ” في بعشيقة ، ما ادى الى وقوع اصابات مباشرة في القوات التركية وسط تكتم قيادة القوة التركية على الخسائر في الارواح والمعدات.

وحسب هذه المصادر فان القوة الخاصة التابعة لكتائب حزب الله تمكنت من توجيه ضربات صاروخية للقوات التركية المتمركزة في بعشيقة قرب الموصل ، وسمع دوي الانفجار في معسكر القوات التركية ،من مكان بعيد ، وشوهدت اعمدة الدخان تتصاعد من مقر قيادة هذه القوات ،المزودة بالمدفعية والدبابات والتي تضم اكثر من 1200 ضابط وجندي تركي.
هذا واعلن متحدث باسم القوات التركية تعرض هذه القوات الى قصف مدفعي وانها قامت بالرد علي مصادر النيران دون ان يوضح حجم الاصابات التي احدثها القصف لاصاروخي للقوات التركية.
يذكر ان المقاومة الاسلامية وفصائل الحشد الشعبي وجهوا تجذيرات مباشرة الى القيادة التركية ودعوها الى سحب هذه القوات فورا والا ستكون هدفا لضربات قاسية وموجعة ، كما شهدت بالعاصمة بغداد يوم السبت الماضي تظاهرات حاشدة ضمت عشرات الالاف ووجهت المقاومة وفصائل المقاومة تحذيرات مباشرة الى النظام التركي بسحب القوات التركية من شمال العراق والا فانها ستطون هدفا لضربات انتقامية موجعة ، والقى كلمة المقاومة وفصائل الحشد الشعبي في التظاهرة التي انطلقت في ساحة التحرير وسط بغداد، هادي العامري امين عام منظمة بدر التي تشكل احد لهم فصائل المقاومة الاسلامية والحشد الشعبي ويقدر عدد افرادها باكثر من 23 الف مقاتل .
هذا وتمتلك كتائب حزب الله صورايخ ثقيلة بعيدة المدى استخدمتها ضد مواقع تنظيمات داعش وفلول حرس الطاغية صدام في تكريت وبيجي ومنها صاروخ البتار والاشتر .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجيش اليمني واللجان الشعبية في صنعاء يعلنون اسقاط طائرة استطلاع صينية الصنع تابعة للعدوان السعودي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية في صنعاء، اليوم الأربعاء، عن إسقاط طائرة استطلاع مقاتلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *