أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / الجيش اليمني واللجان الشعبية تسيطر على قريتَي “الواسطة” و”الخادمة” وثلاثةِ مواقع عسكريةٍ في جيزان

الجيش اليمني واللجان الشعبية تسيطر على قريتَي “الواسطة” و”الخادمة” وثلاثةِ مواقع عسكريةٍ في جيزان

في هزائم متلاحقة لجيش العدوان السعودي ، أعلنَت قواتُ الجيش اليمني واللجانِ الشعبية عن السيطرة على قريتَي “الواسطة” و”الخادمة” وثلاثةِ مواقع عسكريةٍ في جيزان. كما اعلنت استهدافَ سفينةٍ حربيةٍ تابعةٍ للعدوانِ قُبالَةَ سواحلِ المخا.

وفي مِنطقةِ حديد بمحافظةِ لحج قُتلَ واصيبَ العشراتُ من ميليشياتِ العدوان باستهدافِ الجيشِ واللجانِ الشعبية احدَ تَجمعاتِهِم.

وفي تعز سيطرت القوات اليمنية على جبلِ الاشقب الاستراتيجي في مديريةِ المسراخ. وفي محافظةِ الجوف لَقِيَ العشراتُ من ميليشياتِ العدوان مَصرَعَهُم في قصفٍ صاروخيٍ ومدفعيٍ على مواقع عسكريةٍ في مِنطقةِ آل مروان.

وأفيد عن تدمير دبابتين سعوديتين من نوع “إبرامز” وآلية و4 عربات “برادلي” في منطقة المهدف في جيزان.

ودكت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش اليمني تجمعات لميليشيات العدوان شمالي مثلث ذباب بتعز، واستهدفت جبل حمر ومعسكر الحضار وموقع السديس في نجران.
اغراق سابع بارجة للعدوان
كما نجح الجيش اليمني واللجان الشعبية ، باستهداف بارجة تتبع دول العدوان السعودي الأمريكي بسواحل المخاء في الحديدة بصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية مما أدى الى إغراقها ومصرع طاقمها .
وأوضح مصدر عسكري لقناة “المسيرة ” أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفت بارجة الإنزال الفيصلية أثناء مشاركتها في العمليات القتالية قبالة السواحل اليمنية في المخاء بصاروخ موجه، أدى إلى إحراقها وإغراقها وقتل كل طاقمها العسكري.
يشار إلى أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا خمس بارجات في سواحل المخاء وباب المندب منذ بداية العدوان في اذار مارس واستهدفوا السادسة قبل أقل من أسبوع.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

فصيل يدعى ” تشكيل الوارثين ” يعلن مسؤوليته عن تنفيذ الهجوم بخمس مسيرات علي قاعدة التنف الامريكية في سوريا

أعلن فصيل مسلح يطلق على نفسه اسم “تشكيل الوارثين” مسؤوليته عن هجوم الطائرات المسيرة الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *