أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / البحرين : الشيخ علي السلمان امين عام جمعية الوفاق من سجنه يصف حكم الاعدام بحق اثنين من المواطنين بانه قتل خارج القانون

البحرين : الشيخ علي السلمان امين عام جمعية الوفاق من سجنه يصف حكم الاعدام بحق اثنين من المواطنين بانه قتل خارج القانون

ندد زعيم المعارضة البحرينية وأمين عام جمعية الوفاق الشيخ علي سلمان الذي تعتقله السلطات الحاكمة ، بحكم الإعدام الصادر بحق اثنين من المواطنين وهما محمد رمضان وحسين موسى المتهمان بمزاعم قتل شرطي في قرية الدير واللذين كشفا في المحكمة عن تعرضها الى تعذيب وحشي من المحققين في السجن .

ووفق مواقع المعارضة البحرانية ، اعتبر الشيخ سلمان الذي يقضي حكماً بالسجن 4 سنوات في حكم قضائي نددت به المنظمات الحقوقية العالمية : إن أحكام الإعدام “في ظل الظروف التي نعيشها هي أشبه بالقتل خارج إطار القانون”، مؤكداً رفضه التام لها “لأن مقدماتها باطلة ولا يلجأ العقلاء لقرارات قائمة على أساس باطل”.
كما نقل الحساب الرسمي لسلمان على شبكه التواصل الاجتماعي “تويتر” عنه قوله: “جميع الانتهاكات التي وثقها المستشار بسيوني والمنظمات الدولية والمفوضية السامية لحقوق الإنسان ترجع في الأصل لغياب الديمقراطية في البحرين”.
في الصورة المواطن البحراني محمد رمضان الذي صدر بحقه حكم الاعدام مع ولديه الصغيرين قبل اعتقاله

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الحشد الشعبي يطلق عملية امنية واسعة في ناحية العظيم للتفتيش وملاحقة فلول داعش الارهابي

أعلن قائد عمليات ديالى للحشد الشعبي طالب الموسوي، الأحد، عن انطلاق عملية أمنية واسعة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *