أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / نتنياهو يتوعد برد قوي بعد اصابة 3 جنود اسرائيليين بانفجار عبوة ناسفة في الجولان

نتنياهو يتوعد برد قوي بعد اصابة 3 جنود اسرائيليين بانفجار عبوة ناسفة في الجولان

توعد رئيس وزراء الكيان الإسرائيلي، بنيامين نتانياهو، الثلاثاء، برد “قوي”، وذلك بعد انفجار عبوة ناسفة في مرتفعات الجولان المحتلة، أسفر عن إصابة 3 جنود إسرائيليين.

وأصيب الجنود الاسرائيليون بجروح في انفجار عبوة مزروعة على الطريق قرب السياج الحدودي بالقرب من قرية مجدل شمس في الجولان، التي تحتلها إسرائيل منذ عام 1967.
ويأتي هذا التصعيد بعد أيام على انفجار عبوة ناسفة في دورية لجنود اسرائيليين على الحدود مع لبنان، دون أن تتسبب في سقوط قتلى أو جرحى.
وفي وقت سابق من مارس الجاري، قال الجيش الإسرائيلي إن جنوده أطلقوا الرصاص على عنصرين من حزب الله حاولا أن يزرعا عبوة ناسفة قرب السياج الحدودي بين مرتفعات الجولان وسوريا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قائد الثورة الاسلامية الإمام الخامنئي: فوز ونجاح الرئيس المنتخب في إدارة البلاد هو انتصار للجميع

استقبل قائد الثورة الاسلامية الإمام السيد علي الخامنئي صباح اليوم الأحد (21 تموز 2024) أعضاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *