أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / مصرع 3 جنود واصابة 14 اخرين في تفجير مزدوج استهدف فندقا يقيم فيه قضاة في ” العريش “

مصرع 3 جنود واصابة 14 اخرين في تفجير مزدوج استهدف فندقا يقيم فيه قضاة في ” العريش “

لقى 3 جنود مصرعههم وأصيب 14 شخصا إثر تفجير مزدوج، الثلاثاء، قرب فندق بمدينة العريش يقيم فيه قضاة يشرفون على الجولة الثانية من الانتخابات البرلمانية التي جرت الاثنين.

وذكر التلفزيون المصري الرسمي أن سيارة مفخخة انفجرت أمام الفندق ثم وقع انفجار آخر في المكان بعد 10 دقائق، مما أسفر عن مقتل مجند شرطة من عناصر تأمين الفندق.
واكد مصدر طبي بمدينة العريش قوله إن الانفجار أسفر عن مقتل مجند وإصابة 9 آخرين، بالإضافة إلى شخصين مدنيين. وأوضح المصدر أن المصابين تم نقلهم إلى مستشفى العريش العسكري ومستشفى العريش العام.
وفي وقت لاحق، ذكرت وكالة الأنباء الرسمية أن عدد الضحايا ارتفع إلى 3 جنود قتلى، وإصابة 12 من قوات الأمن ومدنيين اثنين لم تحدد هويتهما حتى الآن. وأضافت أن الانفجار أسفر عن تحطم واجهات الفندق الزجاجية وتحطم عدد من النوافذ والأبواب وانهيار بعض أجزاء من الجدران والانشاءات.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبوعبيدة: بعد مرور 200 يوم من المعركة لا زال العدو عالقا برمال غزة .. و” الوعد الصادق” أصابه بالذعر

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أن رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *