أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / القوات المشتركة تسيطر على منطقة الكيلو 5 في الرمادي وقصف مركز لمواقع ارهابيي داعش في الرمادي وفي سامراء ومكحول

القوات المشتركة تسيطر على منطقة الكيلو 5 في الرمادي وقصف مركز لمواقع ارهابيي داعش في الرمادي وفي سامراء ومكحول

اكد مصدر في قوات الحشد الشعبي استعادة القوات المشتركة قوات الحشد والجيش والشرطة الاتحادية ، منطقة الكيلو 5 في الرمادي بشكل كامل بعد قتل واصابة اعداد من عناصر داعش الوهابي وحلفائهم من فلول حرس صدام .

وكان سلاح الجو العراقي قد قصف مواقع للارهابيي داعش الإرهابي بمحافظتي الأنبار وصلاح الدين شمال وغربي العراق؛ ما أسفر عن مقتل العشرات من الإرهابيين.
وذكر بيان لوزارة الدفاع العراقية أن طيران الجيش قصف مواقع داعش في منطقتي” 5 كيلو” و”الزنكورة” بالرمادي، وموقعا تحصن به الإرهابيون في حي الزيتون بالمحور الغربي بالأنبار غربي العراق مما مكن القوات المشتركة من الزحف والسيطرة على منطقة الكيلو 5 .
ودمر سلاح الجو وطيران الجيش – أيضًا – محطة وقود لداعش وموقعا للتنظيم في منطقة “تل مشيهده” غرب سامراء العراق، إضافة إلى عدد من الدور التي يتواجد بها إرهابيون في منطقة الطاقة الحرارية في قضاء “بيجي”.. وقتل 28 إرهابياً خلال قصف لتجمعات مسلحي التنظيم في سلسلة جبال مكحول بمحافظة صلاح الدين شمالي.
على صعيد آخر، تمكنت العشرات من العوائل العراقية من الفرار من قبضة عصابات داعش في قضاء “الحويجة” جنوب غربي محافظة كركوك، الذي يسيطر عليه التنظيم، ووصلوا إلى ناحية العلم المحررة بصلاح الدين.
وأشار مصدر أمني إلى أن قوات الحشد الشعبي نقلت 70 عائلة عراقية فرت من مدينة الحويجة إلى ناحية العلم عبر جبال حمرين بمحافظة صلاح الدين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد محمد الضيف يدعو الامة الى الزحف نحو فلسطين والمشاركة في تحرير الاقصى

وجه قائد هيئة أركان كتائب القسام محمد الضيف، كلمة للأمة الإسلامية هي الثانية منذ السابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *