أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / اوباما يعلن ان الهجمات الروسية في سوريا ساعدت داعش .. ! ومواقع التواصل الاجتماعي للامريكيين ترد .. وماذا فعلنا نحن في سوريا ..؟!

اوباما يعلن ان الهجمات الروسية في سوريا ساعدت داعش .. ! ومواقع التواصل الاجتماعي للامريكيين ترد .. وماذا فعلنا نحن في سوريا ..؟!

في موقف اثار تعليقات ساخرة في مواقع التواصل الاجتماعي للامريكيين ، “إن الغارات الروسية في سوريا ساعدت تنظيم داعش ،وذلك باستهداف فصائل بالمعارضة السورية يقوم التنظيم بقتالهم أيضا.

وجاء في التعليقات اذا كانت روسيا قد ساعدت داعش ، فماذا فعلنا نحن في سوريا والعراق ..؟ هل ساعدنا في انحسار وجود داعش ووقف ارهابها ام ساعدنا داعش بعد اكثر من 10 الاف غارة كما اشار البناغون في اشادته بغارااته ضد التنظيم المسلح هناك ؟. وبعض التعليقات اضافت : المعارضة المعتدلة التي سلمت اسلحتها لداعش .. لم تكن امينة بل كانت رهانا خاسرا على معارضة لاتمتلك هوية ورهدف الا تحقيق مصالحها صرفنا مئات الملايين من الدولارات عليهم فهل قتلوا او اسروا ارهابيا من داعش .؟
واشار احد التعليقات لمواطن امريكي من فرجينيا : لماذا لم تنقذ حياة الامريكيين الرهائن لدى داعش لقد قتلوهم امام انظار الشعب الامريكي ولم ينقذ البنتاغون امريكيا واحدا منهم وذبحوا ظلما كالخراف .!!
ونشرت مواقع التواصل الامريكي صور للامريكيين الرهائن الذين قتلوا بيد داعش .
وقال اوباما : وأن موسكو لم تلتزم بعد بمغادرة بشار الأسد للسلطة في سوريا،” زاعما أن “بشار الأسد لا يمكنه استعادة الثقة في سوريا وأن الحل الوحيد هو البحث عن كيفية الانتقال السياسي ووقف القتال.”
وقال الرئيس الأمريكي إن بلاده لا يمكن أن تكون أو تصنف بأنها في حرب ضد دين معين لافتا إلى أن ذلك غير ممكن لأن الولايات المتحدة الأمريكية بنيت وممزوجة مختلف الديانات والأطياف، وذلك في كلمة له خلال قمة دول آسيا في ماليزيا، الأحد.
وحول الهجمات الإرهابية الاخيرة لداعش في باريس ومالي، قال الرئيس الأمريكي إن “الجماعات الإرهابية لا تستطيع هزمنا في الجبهات فيحاولون ترويعنا بعمليات مثل استهداف الفنادق والمرافق العامة، لن نقبل بالإرهاب أن يصبح أمرا عاديا فنحن لسنا بلا قوة.”

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *