أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / مجتهد المغرد السعودي : غرق مدينة جدة اثبت كذب وعود امير مكة خالد الفيصل

مجتهد المغرد السعودي : غرق مدينة جدة اثبت كذب وعود امير مكة خالد الفيصل

قال المغرد السعودي المعروف بـ”مجتهد” في تغريدات جديدة له ان غرق مدينة ” جدة ” للمرة الثانية كشف كذب وعود امير مكة خالد بن فيصل حين اعطى وعدا لسكان المدنية “لكم علي لن تغرقوا مرة أخرى وستعيشوا بكرامة ورفاهية” .

وكان خالد فيصل قد تراس قبل 3 سنوات اجتماعا اجتماعا خاصا بمعالجة تصريف السيول زاعما بان مشروع تصريف السيول سينتهي خلال أسبوعين .
وسخر مجتهد من الوعود التي تقدم في السعودية عن الرفاهية والسيطرة على السيول مستشهدا بخبر لاحدى الصحف قبل 37 عاما حيث قال : “مزيد من التقدم والرفاهية” هكذا عنونت الجريدة لخبر إنجاز مشاريع تصريف السيول قبل٣٧سنة كلهم يقولون رفاهية والكذب قديم .

جدة غرق 1

جدة 2
اما الخبير الفلكي الدكتور عبد الله المسند عضو هيئة التدريس بجامعة القصيم فقد قال في تغريدة له تعليقا على سيول جدة : جدة تغرق بسبب الحرامية الفاسديين اصحاب الوعود الكاذبة وليس بسبب كمية المطر. يجب محاكمة خالد الفيصل وهاني ابو راس .
وقال المسند في تغريداته ان اقصى تقدير لامطار جدة التي هطلت يشير الى هطول 30 ملم فقط!! ومع ذلك وقعت الكارثة !! مشكلة جدة ليست سماوية !!؟ بل ارضية قلتها عام 2009.
وتابع هذه الكمية لا تهدم ولا تجرف ولا تدمر عادة فضلا عن ان تقتل وتشرد وتدمر البنية التحتية!!
وفي مداخلة له مع قناة العربية الممولة من المخابرات السعودية ، اعتبر المسند ان سبب نكبات جدة ليست سماوية لينقطع البث ويزعم المذيع ان الاتصال فقد.
وعلق احد المغردين على قطع الاتصال بالقول: لاانتظر من قناة العربية، أن يقولوا للنظام أنت فاسد.
يذكر ان ” مجتهد ” اسم ناشط سعودي على مواقع التواصل الاجتماعي لم يكشف عن هويته بسبب ملاحقة السلطات الامنية السعودية للناشطين الذين يفضحون نظام ال سعود.

ويتهم مواطنون سعوديون امراء ال سعود وخاصة امراء المحافظات السعودية بسرقة ميزانيات الخدمات العامة المخصصة لاقامة مشاريع بنى تحتية ، ومنها الميزانية المخصصة لانقاذ جدة من محاطر السيول الناجمة من الامطار الغزيرة كما حدث في عام 2011 وادت الى مقتل العشرات وخسارة المواطنين لممتلكاتهم ومحالهم وشركاتهم .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس مجلس النواب الحلبوسي يحدد الثاني من تشرين الاول موعدا نهائيا لاختيار رئيس الجمهورية

ذكرت اذاعة صوت العراق نقلا عن مصادر نيابية ٫ ان رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *