أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / وزير الامن الايراني محمود علوي يكشف عن ضبط 10 مجاميع ارهابية كانت تسعى لزعزعة الاستقرار والامن في البلاد

وزير الامن الايراني محمود علوي يكشف عن ضبط 10 مجاميع ارهابية كانت تسعى لزعزعة الاستقرار والامن في البلاد

كشف وزیر الامن الایراني محمود علوي عن ضبط عناصر ارهابية تابعة لـ 10 مجموعات ارهابیة كانت تستهدف زعزعة الاستقرار الامني في البلاد وتنفيذ عمليات ارهابية في ايام احياء مراسم عاشوراء ، مشددا على ان اجهزة الامن في الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة قضت على اي تحرك ارهابي لهم ، مؤكدا ان جماعة “داعش” الارهابیة صناعة امیرکیة وصهیونیة.

جاء ذلك في کلمة القاها وزير الامن علوي مساء الاثنین في جمع من علماء الدین في محافظة کردستان (غربي ایران) وقال في كلمته في هذا الجمع العلمائي : ان الامن المستتب في ایران هو نتیجة التعاون بین الاجهزة الامنیة والاستخباریة والعسکریة وقوات حرس الثورة والتعبئة والجیش مؤکدا ان العدید من مؤامرات الاعداء اکتشفت من خلال تعاون الشعب.
واشار علوي الی ان نظام الجمهوریة الاسلامیة في ايران لایفرق ابدا بین المواطنین الشیعة والسنة وقال ان عزة وشموخ جمیع فئات الشعب مهما کانت قومیتهم ودینهم ومذهبهم، من مسؤولیات النظام الاسلامي.
وصرح ان ای شخص یقوم بإثارة الفرقة بین المسلمین الشیعة والسنة مدان سواء کان شیعیا او سنیا وشدد قائلا : اننا سنتعامل لحزم بشکل جاد مع اولئك من مثیري الخلافات والفرقة الذین یسیئون لاهل السنة بهدف اثارة الفتنة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول أمني : الهجوم على قاعدة كالسو في محافظة بابل تم بقصف صاروخي

قال رئيس اللجنة الأمنية بمحافظة بابل مهند العنزي إن الانفجارات التي وقعت في قاعدة كالسو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *