أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السيد نصر الله في ذكرى يوم الشهيد : الكيان الصهيوني لايستطيع منع وصل السكين الى كل شاب وشابة فلسطينية
السيد نصر الله القى كلمة في يوم الشهيد

السيد نصر الله في ذكرى يوم الشهيد : الكيان الصهيوني لايستطيع منع وصل السكين الى كل شاب وشابة فلسطينية

فيما شدد على ان العدو الصهيوني ، لا يستطيع ان يمنع وصول سكين الى كل شاب وشابة في فلسطين في اشارة الى الانتفاضة الثالثة في الاراضي المحتلة ، اكد امين حزب الله لبنان السيد حسن نصر الله ، ان حفظ الروح الجهادية والارادة في قتال الاحتلال هو من واجبات المقاومة ، وان روح الجهاد والمقاومة والعزة والاستشهاد التي بعثها الشهداء في شعوب الامة ، هي من أهم انجازات دماء الشهداء .

وقال السيد نصر الله في الاحتفال المركزي بيوم الشهيد في مجمع سيد الشهداء في بيروت: ان قوات العدو تستطيع ان تفكك اوصال المناطق الفلسطينية لكن لا تستطيع ان تمنع وصول سكين الى كل شاب وشابة في فلسطين، وان من أهم انجازات دماء الشهداء هي روح الجهاد والمقاومة والعزة والاستشهاد التي بعثها الشهداء في شعبنا وشعوب امتنا.
واضاف : نحن نغبط الشهداء ونبارك لهم لأنهم تحرروا من سجن الدنيا الفانية والدنية وانطلقوا إلى تلك الحياة الابدية إلى النعيم الدائم، وان عملية الاستشهادي أحمد قصير كانت وما زالت العملية الاضخم في الصراع العربي ـ الاسرائيلي وفي تاريخ المقاومة.
وتابع السيد نصر الله: ان مسؤوليتنا ان نحفظ الروح الجهادية والارادة في قتال الاحتلال، وان هناك حروبا تشن لتشويه صورة المقاومة لأنهم اذا سلبوا منا هذه الروح تصبح بلا فائدة ونحن مسؤوليتنا ان نواجه هذه الحروب.
وقال السيد نصر الله مضيفا: “لم نر من عوائل الشهداء الا الثبات والصبر والصمود والرضا بما اختاره الله لنا والعزم على مواصلة الطريق والاستعداد لمزيد من التضحية، وان عوائل الشهداء هذه الحالة الراقية الانسانية والاخلاقية والجهادية هي من ثمار دماء الشهداء”.
واضاف : نشكر الشهداء على ما قدموه من تضحيات لأمتنا ولأجيالنا ولمستقبلنا ولا نتحدث عن شهداء حزب الله فقط، ونحن في هذه المسيرة ممن يعترفون بالنعمة ويشكرون لصاحب النعمة ونقر لأهل الفضل بالفضل.
واكد السيد نصر الله “انه منذ البداية كانت الروح الجهادية سلاحنا الاقوى بوجه غطرسة العدو، وان الشهادة هي سلاحنا ولو كنا نريد الحصول على الامكانات والعدة والعديد لما كانت مقاومة وما كان تحرير”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا تؤكد حقها في استعادة الجولان وتطالب مجلس الأمن بمساءلة إسرائيل

جددت سوريا تمسكها بحقها في استعادة الجولان المحتل “بجميع الوسائل المتاحة التي يكفلها القانون الدولي”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *