أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / مصادر سورية مطلعة تعلن مقتل “زهران علوش” زعيم جماعة “جيش الاسلام ” وعادل قاسم زعيم” احرار الشام “

مصادر سورية مطلعة تعلن مقتل “زهران علوش” زعيم جماعة “جيش الاسلام ” وعادل قاسم زعيم” احرار الشام “

اعلنت قناة الثانية الفضائية التي تبث من بغداد في خبر عاجل لها ، مقتل زعيم تنظيم “جيش الاسلام ” الارهابي عادل قاسم وزعيم جماعة ” احرار الشام” زهران علوش اليوم في سوريا .

ووفق مصادر سورية مطلعة نقلت قناة الانوار الثانية ، ان قوة خاصة من الجيش السوري نجحت وبدعم مباشر من المستشارين من حرس الثورة الاسلامية الايرانية ، في تنفيذ عمليات خاصة ادت الى قتل زعيم تنظيم ” احرار الشام ” الارهابي عادل قاسم ، في عملية خاصة في ريف حلب ، كما نجحت ايضا قوة خاصة ايضا من الجيش السوري وبدعم مباشر من مستشارين في حرس الثورة الاسلامية في قتل زعيم ” جيش الاسلام ” زهران علوش المسؤول في عمليات خاصة في الغوطة في ريف دمشق ، وهو المسؤول عن قصف الاحياء السكنية في دمشق .
وكلا التنظيمين يحظى بدعم المخابرات التركية والثطرية والسعودية والامريكية ولهما صلات مباشرة بالموساد الاسرائيلي.
ونقلت قناة الانوار الثانية عن المصادر المطلعة ، ان العمليتين الخاصتين التي قتلت هذين الارهابيين قتلت ايضا معهما حراسهما الشخصيين تمتا خلال ال48 ساعة الماضية فيما التزمت ” احرار الشام” و”جيش الاسلام ” الصمت ولم تنفيا الخبر .
هذا ولم يصدر رسميا حتى الان من السلطات السورية ما يثبت مقتل هذين الارهابيين .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد محمد الضيف يدعو الامة الى الزحف نحو فلسطين والمشاركة في تحرير الاقصى

وجه قائد هيئة أركان كتائب القسام محمد الضيف، كلمة للأمة الإسلامية هي الثانية منذ السابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *