أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / مصادر سورية مطلعة تعلن مقتل “زهران علوش” زعيم جماعة “جيش الاسلام ” وعادل قاسم زعيم” احرار الشام “

مصادر سورية مطلعة تعلن مقتل “زهران علوش” زعيم جماعة “جيش الاسلام ” وعادل قاسم زعيم” احرار الشام “

اعلنت قناة الثانية الفضائية التي تبث من بغداد في خبر عاجل لها ، مقتل زعيم تنظيم “جيش الاسلام ” الارهابي عادل قاسم وزعيم جماعة ” احرار الشام” زهران علوش اليوم في سوريا .

ووفق مصادر سورية مطلعة نقلت قناة الانوار الثانية ، ان قوة خاصة من الجيش السوري نجحت وبدعم مباشر من المستشارين من حرس الثورة الاسلامية الايرانية ، في تنفيذ عمليات خاصة ادت الى قتل زعيم تنظيم ” احرار الشام ” الارهابي عادل قاسم ، في عملية خاصة في ريف حلب ، كما نجحت ايضا قوة خاصة ايضا من الجيش السوري وبدعم مباشر من مستشارين في حرس الثورة الاسلامية في قتل زعيم ” جيش الاسلام ” زهران علوش المسؤول في عمليات خاصة في الغوطة في ريف دمشق ، وهو المسؤول عن قصف الاحياء السكنية في دمشق .
وكلا التنظيمين يحظى بدعم المخابرات التركية والثطرية والسعودية والامريكية ولهما صلات مباشرة بالموساد الاسرائيلي.
ونقلت قناة الانوار الثانية عن المصادر المطلعة ، ان العمليتين الخاصتين التي قتلت هذين الارهابيين قتلت ايضا معهما حراسهما الشخصيين تمتا خلال ال48 ساعة الماضية فيما التزمت ” احرار الشام” و”جيش الاسلام ” الصمت ولم تنفيا الخبر .
هذا ولم يصدر رسميا حتى الان من السلطات السورية ما يثبت مقتل هذين الارهابيين .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الانبار.. أمر فوج الطوارئ السادس ” العقيد التبان ” يقدم استقالته من منصبه بسبب اعتداء شقيق الحلبوسي عليه

قدم امر فوج طوارئ الانبار السادس، العقيد عادل التبان، استقالته من سلك الشرطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *