أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / نائب قائد الحرس الثوري الاسلامي العميد سلامي : صواريخنا قادرة على اغراق حاملات الطائرات لمسافة 2000 كم

نائب قائد الحرس الثوري الاسلامي العميد سلامي : صواريخنا قادرة على اغراق حاملات الطائرات لمسافة 2000 كم

اكد نائب القائد العام للحرس الثوري الايراني العميد حسين سلامي بان ، ان صواريخ بلاده قادرة اليوم على اصابة واغراق حاملات الطائرات على بعد الفي كيلومتر من سواحل البلاد كما ان طائراتها من دون طيار قادرة على التحليق لمسافة 3 الاف كيلومتر ومن ثم ضرب العدو فضلا عن ان راداراتنا يمكنها رصد الاقمار الصناعية المعادية في الفضاء.

واكد العميد سلامي ايضا على ان سياسات تركيا والسعودية قد دفنت في سوريا، في اشارة الى فشل الخطط التركية والسعودية بدعم الجماعات الارهابية سقاط النظام السوري بقيادة الرئيس بشار الاسد.
وقال العميد سلامي في كلمة له اليوم الاثنين في كلية الاداب بجامعة طهران، انه ومنذ الماضي حتى الان حيث يقف اشقاؤنا في شرق المتوسط، في سوريا ولبنان والبحرين والعراق، امام ميثاق الظالمين، ترسم لنا المقاومة دور الحياة الخالدة والطيبة.
واضاف، انه ومنذ مائة عام سببت اميركا واوربا اكثر الاحداث التاريخية ماساوية للمسلمين وجاءتا بالدكتاتوريين للهيمنة على رقاب المسلمين وزرعتا الكيان الصهيوني كخنجر في خاصرة العالم الاسلامي.واضاف : ان شمس القوى الكبرى قد وصل الى مغربه وان شمس الاسلام ستتلالا في السماء ولا قوة في العالم يمكنها الوقوف امام ذلك.
وقال نائب القائد العام للحرس الثوري : باننا نقف بوجه العدو اينما مارس الظلم بحق المسلمين وهو ما اثبتناه في الساحة عمليا، مؤكدا بان نيران المقاومة اللبنانية والفلسطينية تغطيان الى جانب بعضهما بعضا كل نقطة في فلسطين المحتلة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تحقيق لقناة تلفزيونية اسرائيلية يظهر حجم الكارثة التي سببتها صواريخ حزب الله لمستطنات الاحتلال في الجليل

أجرت القناة “الـ12” الإسرائيلية تحقيقاً بعنوان “هكذا نخسر الشمال”، قام فيه مراسلها، يوسي مزراحي، بجولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *