أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / تونس : قوات مكافحة الارهاب تقتل 5 من العناصر الوهابية السلفية من انصار الشريعة قرب الحدود مع الجزائر

تونس : قوات مكافحة الارهاب تقتل 5 من العناصر الوهابية السلفية من انصار الشريعة قرب الحدود مع الجزائر

ارتفعت حصيلة المواجهات التي اندلعت في وقت سابق، اليوم الإثنين، بين قوات الأمن التونسية من فرقة مكافحة الارهاب ، ومجموعة إرهابية من الجماعات السلفية الوهاية في مدينة ” جندوبة ” الواقعة قرب الحدود الجزائرية إلى 5 قتلى و7 جرحى، حسب الاذاعة التونسية الرسمية .

ونقلت (الإذاعة التونسية) عن مصادر أمنية تونسية قولها إن المواجهات اندلعت بعد أن طوقت قوات الحرس منزلا يأوي عناصر سلفيةإرهابية”، مشيرة إلى أن العناصر الإرهابية المتحصنة بأحد المنازل استعملت قنابل يدوية أثناء مواجهتها مع قوات الأمن، ما أسفر عن مقتل 5 إرهابيين وإصابة 7 من قوات الأمن بينهم طفل بجروح متفاوتة.
يذكر أن قوات الأمن التونسية تخوض قتالا ضد سلفيين وهابين يعتمدون السلاح من جماعة أنصار الشريعة الوهابية المحظورة، التى أعلن زعيمها الولاء لتنظيم القاعدة في شمال أفريقيا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“فيتو” أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

تكريسا لعدائها للشعب الفلسطيني ودعما للكيان الصهيوني وجرائمه ٫ اسقطت الولايات المتحدة قراراً يدعو إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *