أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اية الله خامنئي : القضية الفلسطينية تحافظ على حيويتها رغم كل مؤامرات جبهة الاستكبار و احد اسباب ديمويتها هو الثورة الاسلامية

اية الله خامنئي : القضية الفلسطينية تحافظ على حيويتها رغم كل مؤامرات جبهة الاستكبار و احد اسباب ديمويتها هو الثورة الاسلامية

اكد قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي ان إحياء القضية الفلسطينية مرهون بالثورة الإسلامية وشعارات الامام الخميني ” “ولد 24 سبتمبر 1902 وتوفى في 3 يونيو 1989،، رغم محاولات جبهة الاستكبار جعل القضية الفلسطينية في طي النسيان وحرمان الفلسطينيين من مدنهم وقراهم.

وقال اية الله خامنئي ، لدى استقباله اليوم الاثنين المسؤولين القائمين على تسيير قوافل “السائرون في طريق النور” ان القوى السلطوية تحاول الدفع باتجاه نسيان القضية الفلسطينية وتهجير الفلسطينيين من مدنهم وقراهم.
وأکد أن القضیة الفلسطینیة لاتزال تحافظ علی حیویتها ورغم کل هذه المؤامرات التي دبرتها جبهة الاستکبار ضد الشعب الفلسطیني المسلم ورأی أن بقاء هذه القضیة حیة ونابضة بالحیویة انما یعود سببه الی الثورة الاسلامیة والنداءات المخلصة التي وجهها الامام الخمیني طاب ثراه.
كما شدد قائد الثورة الاسلامية على ضرورة عدم نسيان وتحريف ملحمة الدفاع المقدس (الحرب المفروضة على ايران من قبل النظام البعثي البائد)، معتبرا مبادرة زيارة المناطق الحربية مبادرة ثورية قيمة لتعريف الشعب خاصة جيل الشباب بالمقاطع البارزة لتلك الملحمة الكبرى والتاريخية.

المصدر : نهرين نت = irib

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبوعبيدة: بعد مرور 200 يوم من المعركة لا زال العدو عالقا برمال غزة .. و” الوعد الصادق” أصابه بالذعر

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أن رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *