أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / تدريبات لمروحيات “كا-27” الروسية تبدا تدريبات للبحث عن غواصات في البحر المتوسط

تدريبات لمروحيات “كا-27” الروسية تبدا تدريبات للبحث عن غواصات في البحر المتوسط

ذكرت وكالة ” انترفاكس ” الروسية اليوم الجمعة أن مروحيات حربية روسية تابعة لسفينة “لواء البحر كولاكوف” الكبيرة المضادة للغواصات نفذت تدريبات على البحث عن غواصات في البحر المتوسط .

ونقلت ” إنترفاكس ” عن فاديم سيرجا المتحدث باسم أسطول الشمال الروسي ، قوله :”إن طواقم المروحيات من نوع “كا-27″ أجرت تدريبات من على متن السفينة ” كولاكوف ” مع وحدة من مشاة البحرية تقوم بتنفيذ مهمات لمكافحة الإرهاب” ، مضيفًا ” أن مشاة البحرية تدربوا على تنفيذ مهمة الإنزال على متن الطائرة “، موضحا أن التدريبات كانت دورية ومخططا لها سلفا.
ونوه المتحدث باسم أسطول الشمال الروسي، بأن المهمة الرئيسية لهذه الرحلة تتمثل في إظهار الوجود العسكري الروسي بمناطق استراتيجية مهمة.
و تواصل حاليا السفينة الروسية المضادة للغواصات “لواء البحر كولاكوف” سيرها على طول سواحل شمال إفريقيا بعد أن قطعت مسافة تتجاوز 3800 ميل منذ بدء رحلتها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الدفاع الامريكي : ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف جندي أميركي من الشمال السوري وسيتم ذلك خلال ايام

قال وزير الدفاع الأميركي مارك إسبر إن الرئيس دونالد ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *