أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / ايران تحرز كاس طولة العالم في المصارعة الحرة اليوم الاثنين في لوس انجلس

ايران تحرز كاس طولة العالم في المصارعة الحرة اليوم الاثنين في لوس انجلس

حقق الرياضيون الايرانيون في ” المصارعة الحرة ” اداءا متميزا في مباريات بطولة كاس العالم للمصارعة الحرة وفازوا بكاس البطولة للعام الثالث على التوالي، ، بعد ان حقق الفريق الايراني فوزا كبيراعلى روسيا 6-2 في نهائي البطولة التي جرت في لوس انجلس بالولايات المتحدة الاميركية.

وقدم اعضاء المنتخب الوطني الايراني عروضا متميزة في هذه البطولة من ضمنها الفوز على اميركا 5-3 ومن ثم توجوه بفوز كبير على روسيا المشهور ابطالها في المصارعة الحرة ، في نهائي البطولة التي جرت في ملعب “اينغلوود” في لوس انجلس وغصت مدرجاته بالمشجعين الايرانيين الذي تجاوز عددهم الاربعة الاف كانوا يشجعون فيه فريقهم الوطني .
وكان المنتخب الوطني الايراني قد حقق 4 انتصارات متتالية في منافسات المجموعة الاولى على ارمينيا 8-0 وتركيا 7-1 واميركا 5-3 والهند 8-0 ليتصدر المجموعة ويواجه في النهائي نظيره الروسي الذي تصدر المجموعة الثانية.
وفي منافسات النهائي حققت ايران الفوز بنتيجة 6-2 (النقاط الفنية 21-10) حيث فاز كل من مسعود اسماعيل بور وسيد احمد محمدي ومصطفى حسين خاني واحسان لشكري ورضا يزداني وكميل قاسمي فيما خسر كل من حسن رحيمي وعزت الله اكبري.
وهنأ قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي الخامنئي بفوز المنتخب الوطني الايراني ببطولة كاس العالم للمصارعة الحرة التي جرت في لوس انجلس باميركا واختتمت صباح اليوم الاثنين .
وقال قائد الثورة الاسلامية في رسالته “اوجه الشكر والتقدير للمصارعين والمدربين وسائر المعنيين بمنتخب المصارعة الحرة لبلادنا العزيزة ايران، الذين ادخلوا بجهودهم الفرحة في قلوب الشعب”.
وللمرة الثالثة على التوالي، توجت ايران بجدارة ببطولة كاس العالم للمصارعة الحرة باميركا بعد تحقيق هذه النتائج على ارمينيا 8-0 ومن ثم على تركيا 7-1 واميركا 5-3 والهند 8-0 واخيرا الفوز الكبير على روسيا في النهائي 6-2 .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مصدر عسكري سوري يؤكد قتل 100 ارهابي من الجماعات الوهابية في كمين في بريف دمشق

فيما شهدت العاصمة دمشق والمنطقة الجنوبية قصفا مدفعيا مكثفا استهدف العديد من المناطق في الزبلطاني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *