أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / الجيش السوري يفرض سيطرته على طريق حلب الدولي في محاور” خناصر واثريا والسلمية” وقتل اعداد كبيرة من داعش الوهابي

الجيش السوري يفرض سيطرته على طريق حلب الدولي في محاور” خناصر واثريا والسلمية” وقتل اعداد كبيرة من داعش الوهابي

أعلن مصدر عسكري سوري اليوم ، فرض السيطرة الكاملة على الطريق الدولي حلب – خناصر – أثريا – السلمية ، بعد تكبيد إرهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد”.

وأضاف المصدر إن “الطريق الدولي أصبح آمنا بالكامل” بعد قيام عناصر الجيش بتمشيطه وتفكيك العبوات الناسفة التي زرعها إرهابيو “داعش” قبل سقوط بعضهم قتلى واندحار الباقين أمام ضربات الجيش.
إلى ذلك أشارت مصادر ميدانية في تصريح لمراسل سانا إلى أن “طريق حلب – خناصر – أثريا – السلمية ، سيفتح أمام المواطنين اعتبارا من صباح غد الخميس بعد إنهاء ورشات الصيانة إصلاح ما خربه ودمره إرهابيو التنظيم المتطرف على الطريق”.
وفي درعا قرب الحدود مع الاردن ، وجهت وحدات الجيش السوري ،ضربات مركزة على تجمعات وأوكار التنظيمات الإرهابية التكفيرية المرتبطة بكيان الاحتلال الإسرائيلي.
وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة أوقعت قتلى ومصابين في صفوف إرهابيي “جبهة النصرة” ودمرت لهم آلية جنوب شرق مبنى البريد بدرعا البلد الذي يعد معبرا رئيسيا لتسلل الإرهابيين المرتزقة وتهريب الأسلحة والذخيرة بحكم قربه من الأراضي الأردنية.
وكانت عمليات وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة في درعا وريفها أسفرت أمس عن تدمير سيارة مزودة برشاش ثقيل ومقتل وإصابة العديد من إرهابيي “جبهة النصرة” شمال غرب جسر الغاريات وتدمير أسلحة وذخائر للتنظيمات الإرهابية ومقتل العديد من أفرادها في درعا المحطة وبلدة عتمان.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غزة : وفاة 15 طفلا بمستشفى بسبب منع العدو الاسراذيلي دخول شحنات الاغذية للقطاع

قالت وزارة الصحة في غزة في بيان، الأحد، إن 15 طفلا توفوا نتيجة سوء التغذية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *