أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ايران : جهاز الامن في حرس الثورة الاسلامية يعلن اعتقال اعضاء خلية تجشش تعمل لصالح بريطانيا وامريكا

ايران : جهاز الامن في حرس الثورة الاسلامية يعلن اعتقال اعضاء خلية تجشش تعمل لصالح بريطانيا وامريكا

اعلن جهاز الامن التابع لحرس الثورة الاسلامية ، اعتقال عددمن اعضاء شبكة تجسس تعمل لحساب اميركا وبريطانيا في ايران.

وافادت وكالة انباء تسنيم الثلاثاء ان جهاز الامن لحرس الثورة الاسلامية وخلال الاسبوع الجاري تمكن من اعتقال عدد من اعضاء شبكة متعاونة مع دول غربية معادية كانت تنشط في الفضاء المجازي والصحف في البلاد.
وقد تمت عملية الاعتقال هذه بعد شهور من الرصد الاستخباري المتواصل والمراقبة الشاملة لنشاطات هذه الشبكة. ولم يكسف جهاز الامن عن اسماء وجنسيات اعضاء شبكة التجسس هذه.
يذكر ان اجهزة الامن التابعة لحرس الثورة ولوزارة الاطلاعات – المخابرات – نجحت في اعتقال العديد من شبكات التجسس التي تعمل لصالح الموساد الاسرائيلي وبريطانيا وامريكا ودول خليجية في السنوات الماضية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير اسرائيلي يؤكد زيارة نتنياهو للسعودية ولقائه بولي العهد بن سلمان

اكد وزير التعليم في الحكومة الإسرائيلية، عضو في حزب “ليكود” تقارير إعلامية تحدثت اليوم الاثنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *