أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد فيلق القدس اللواء قاسم سليماني مخاطبا جمعا من المستشارين الايرانيين في سوريا : انكم تقاتلون من اجل الاسلام والانسانية

قائد فيلق القدس اللواء قاسم سليماني مخاطبا جمعا من المستشارين الايرانيين في سوريا : انكم تقاتلون من اجل الاسلام والانسانية

اكد قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الايراني اللواء قاسم سليماني ان المستشاريين الايرانيين في سوريا لا يدافعون فقط عن مرقد السيدة زينب (ع) والسيدة رقية (ع) وانما عن الاسلام وحرم أل البيت (عليهم السلام) والانسانية.

وقال اللواء سليماني في جمع من المدافعين عن الحرم: “كل من يشارك في هذا الجمع لابد ان يفتخر، بسبب انكم تتمتعون بمميزات عظيمة، اولا انكم تهاجرون الى الله، ومن يهاجر الى الله لو توفي في الطريق فانه شهيد، وحتى ان لم يستشهد في ميدان الحرب فهو ايضا شهيد”.
واضاف: “ثانيا انكم مجاهدون ولقد اتيتم من اجل الجهاد، وهو له اجر عظيم، وهو امر ما لا يمكن لاحد تعيينه”.
واشار الى بيان الامام خميني ، اثناء الحرب (المفروضة على ايران)، حيث اكد على ضرورة عدم الالتفات الى النصر او الهزيمة وانما الالتفات الى القيام بالواجب.
واكد اللواء سليماني مخاطبا المقاتلين : “انشاء الله سيكون نصر الله للمسلمين والمستضعفين المحاصرين في مناطق مختلفة على ايديكم، انهم ينتظرون ان ننقذهم”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سلطات الاحتلال الاسرائيلية تفرج عن الاسير الفلسطيني ماهر الاخرس بعد اضراب عن الطعام استمر 103 أيام

أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلية، اليوم الخميس، عن الأسير الفلسطيني ماهر الأخرس بعد أن خاض إضرابا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *