أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / اليمن : الجيش واللجان الشعبية سيعمدان الى ” تغيير الاستراتيجيات” في مواجهة العدوان بعد نقل مئات الارهابيين من سوريا الى اليمن

اليمن : الجيش واللجان الشعبية سيعمدان الى ” تغيير الاستراتيجيات” في مواجهة العدوان بعد نقل مئات الارهابيين من سوريا الى اليمن

اعلن العميد شرف لقمان الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية،”تغيير في الاستراتيجيات”في العمليات العسكرية، لمواجهة تطورات العدوان السعودي – الخليجي على اليمن، بعد التقرير الذي اصدره الجيش السوري الأربعاء عن اكتشاف عمليات نقل قامت بها طائرات تركية وقطرية واماراتية وسعودية لمئات العناصر من تنظيم داعش الوهابي الى عدن في اليمن لمقالتة الجيش اليمني واللجان الشعبية – انصار الله الحوثيين .

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية عن لقمان قوله إن القيادة العسكرية والأمنية “تتجه الآن إلى تغيير استراتيجيتها في مواجهة العدوان إثر المتغيرات الجديدة الطارئة على الميدان إثر استقدام العدوان إرهابيين من تنظيمات إرهابية مختلفة كانت تقاتل في سوريا”.
وتابع لقمان : أن عمليات النقل للارهابيين من سوريا الى اليمن، لم يقتصر على عناصر من داعش بل أيضا “عناصر تابعة لشركة بلاك ووتر وجبهة النصرة والقاعدة وغيرها من التنظيمات الإرهابية جيث تم نقل هؤلاء إلى محافظة عدن” .
يشار إلى أن لقمان كان يعلق بعد تصريح صادر عن الجيش السوري اتهم فيه طائرات تركية وخليجية بنقل مئات العناصر ممن وصفهم بأنهم من عناصر “داعش” إلى اليمن للقتال، وأسند الجيش السوري معلوماته إلى مصادر “استخباراتية” موثوقة يعتقد انها الاستخبارات الروسية التي تعرف بدقة التقارير التي تحصل عليها في سوريا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبوعبيدة: بعد مرور 200 يوم من المعركة لا زال العدو عالقا برمال غزة .. و” الوعد الصادق” أصابه بالذعر

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أن رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *