أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الجيش السوري يتقدم في ريف حلب ويسيطر على معمل الاسمنت ويحقق انتصارات كبيرة في ريفي ادلب وحماه

الجيش السوري يتقدم في ريف حلب ويسيطر على معمل الاسمنت ويحقق انتصارات كبيرة في ريفي ادلب وحماه

اكد متحدث عسكري سوري ، استمرار الجيش السوري في تحقيق الانتصارات على الجماعات الارهابية في حلي وفي ريفي ادلب وحماه، فيما يزاصل الطيران الحربي الروسي تنفيذ عمليات قصف دقيقة لمقرات قيادة وتجمعات ومخازن ذخيرة للارهابيين في مناطق مخالفة في سوريا .

وفي ريفي إدلب وحماه أوقع الجيش السوري عشرات المسلحين خلال استهدافه لتجمعاتهم في بلدات اللطامنة ومعركبة والمنصورة، كما استعاد سيطرته على قريتي صفصافة و”فورو” من ايدي مسلحي “النصرة” بمحافظة حماه. وفي ريف درعا الشمالي أحرز الجيش تقدماً إثر شنه هجوماً على محيط بلدة الطيحة.
واكد المتحدث العسكري السوري ، تقدم قوات الجيش في ريفي حلب الجنوبي والجنوب الغربي ،واستعاد قسماً كبيراً من الطريق الدولي الواصل بين خناصر وأثريا بالاضافة إلى سيطرته النارية على نحو 15 كيلو متراً منه.
واكد شهود عيان ومصادر جكومية سورية ومصادر الجماعات الارهابية ، بمقتل العشرات من عناصر تنظيم “داعش” الارهابي والجماعات المسلحة الارهابية خلال المعارك الدائرة على الطريق الدولي ، وفرض الجيش السوري سيطرته على معمل الاسمنت الاستراتيجي على مدخل حلب وانسحاب المجموعات الارهابية منه .
الى ذلك، استهدف الجيش السوري رتلا لارهابيي “داعش” في دير حافر بريف حلب الشرقي ويدمر معظمه بمن فيه من المرتزقة، كما قضت وحدة من الجيش السوري على عدد من الدواعش ودمرت 3 عربات مصفحة على محور مطار كويرس بريف حلب الشرقي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *