أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / مقتل العشرات من ارهابيي داعش وحلفائهم في قصف لمقرهم في الرمادي وكتائب المقاومة والحشد الشعبي تلاحق الارهابيين بقصف صاروخي مركز

مقتل العشرات من ارهابيي داعش وحلفائهم في قصف لمقرهم في الرمادي وكتائب المقاومة والحشد الشعبي تلاحق الارهابيين بقصف صاروخي مركز

تزامنا مع تحرير منطقة ” السنجك ” في الانبار بشكل كامل وقتل واصابة العشرات من داعش الوهابي وحلفائهم حرس الطاغية صدام ،نفذ سلاح الجو العراقي عملية قصف دقيق بالتنسيق مع جهاز الاستخبارات العسكرية لمقر قيادة داعش الارهابي في محافظة الانبار ، ما ادى الى مقتل واصابة العشرات منهم ولم يتمكن الارهابيون انقاذ من سقط منهم تحت انقاض الكتل الخرسانية.

وبدات صباح اليوم االخميس عمليات اقتحام في ظل قصف صاروخي لخطوط ومواقع داعش في الرمادي ، وانباء عن سقوط العشرات منهم قتلى ، فيما وصف قيادي في الحشد الشعبي في تصريح لشبكة نهرين نت ، بان عمبليات القصف فتحت ابواب جهنم على داعش الوهابي وفلول اعوان نظام الطاغية صدام من حرس الطاغية ورجال مخابراته .
على صعيد متصل ، اعلنت كتائب حزب الله ، بأن “سرية الاسناد الصاروخي التابعة للمقاومة الإسلامية كتائب حزب الله ، استهدفت يوم أمس موقعا لداعش بصاروخي نوع “كراد” اسفر عن مقتل 3 قيادات لداعش، وهم (ابو زيد، وابو فاطمة، وابو حسن)، فضلا عن اصابة 8 اخرين”، مؤكدا، ان الاسناد الصاروخي استهدف موقعا اخر لداعش بالرمادي ب3 صواريخ كاتيوشا ، ما اسفر عن مقتل 5 عناصر منهم وجرح آخرين.
واضاف المصدر ” كما استهدفوا تجمعا ثالثا لداعش ب3 صواريخ كاتيوشا اسفر عن مقتل 3من عناصر داعش الاجرامية واصابة 2 اخرين”، مضيفا، ان الاسناد قصف موقعا ب 4 صواريخ كاتيوشا ، وكانت الاصابة مباشرة، مما اسفرت عن مقتل 2 من داعش وجرح آخرين”.
كما استهدفوا موقعا لداعش في تقاطع السلام بقذيفتي هاون عيار 120 ملم، ما ادى الى حصول حالة استتنفار لنقل قتلاهم وجرحاهم من الموقع المستهدف بالرمادي”.
وعلى صعيد متصل ، اعلن مصدر عسكري في قيادة عمليات محافظة الأنبار بأن “القوات الامنية والقوات الساندة لها تمكنت من تطهير منطقة السنجك التابعة لقضاء هيت غربي مدينة الرمادي، بشكا كامل من عصابات داعش الاجرامية بعد مقتل العشرات منهم, بينهم قادة وامراء”.
وأضاف المصدر، أن “االقوات الامنية والقوات الساندة لها تتأهب لشن هجوم واسع النطاق لتطهير بقية مناطق غربي مدينة الرمادي وصولا الى مركز المدينة”.
وفي صلاح الدين نجحت “وات الحشد الشعبي سرايا السلام بقتل ثلاثة عناصر ارهابية ، ودمرت وكراً لهم يحتوي على أسلحة واعتدة بالإضافة إلى تدمير عجلتين تحملان أسلحة متوسطة غربي سامراء المقدسة”.
وقال مصدر في سرايا السلام موضحا ،ان “معلومات استخبارية دلت على الوكر وتواجد العناصر الإرهابية داعش فيه وعلى الفور قام رجال الاسناد بدكه بصواريخ الكاتيوشا ما أسفر عن مقتل الإرهابيين الثلاثة وتدمير عجلتين كانت العصابات الإرهابية تروم تحميلها بالأسلحة والاعتدة من الوكر الذي تم تدميره بالكامل “.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

نحت اسم 17 طفلا استشهدوا في العدوان الإسرائيلي على رمال شواطى غزه في مهرجان ” الاحتلال يقتل الطفولة”

تمكن فنانون فلسطينيون من نحت اسم 17 طفلا باستخدام الرمال، بطول 100 متر، في الهواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *