أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / استشهاد فلسطيني ومقتل اسرائيلي بعدما قام الشهيد بعملية بطولية بطعن جندي والاستيلاء عل سلاحه
BEERSHEVA, ISRAEL: Israeli Zaka emergency services volunteers collect human flesh at the scene of twin suicide bombings of two buses 31 August 2004 in the southern Israeli town of Beersheva. At least 15 people were killed, as well as two bombers, and more than 80 wounded in the attacks, police and medical sources said. Ten of those being treated in hospital were in either serious or critical condition, said sources from Magen David Adom, the Israeli equivalent of the Red Cross. An anonymous spokesman for the radical Palestinian movement Hamas claimed responsibility for the attacks. AFP PHOTO/Yoav LEMMER (Photo credit should read YOAV LEMMER/AFP/Getty Images)

استشهاد فلسطيني ومقتل اسرائيلي بعدما قام الشهيد بعملية بطولية بطعن جندي والاستيلاء عل سلاحه

استشهد فلسطيني برصاص جنود الاحتلال الاسرائيلي ، بعدما نفذ هجوما بطوليا بالسلاح الابيض ضد جندي اسرائيلي من قوات النحبة ” غولاني ” وسيطرعلى سلاحه مما مكنه من مهاجمة جنود ومستوطين في محطة للحافلات في مدينة بئر السبع .

وتمت العملية البطولية في محطة للحافلات بمدينة “بئر السبع”، جنوبي الدولة العبرية، أسفر عن سقوط 10 جرحى آخرين، بحسب ما أكدت مصادر متطابقة مساء الأحد.
وقال المتحدث باسم الشرطة الإسرائيلية، مايكي روزنفيلد، في رسالة بعث بها إلى وسائل إعلام ، إن إطلاق نار وقع بمحطة الحافلات المركزية في “بئر السبع”، أسفر عن جرح خمسة أشخاص، وأكد مقتل منفذ الهجوم، واصفاً إياه بـ”الإرهابي.”
ولاحقاً ذكرت الإذاعة الإسرائيلية أن “اعتداءً بإطلاق النار والطعن بالسكاكين، ارتكبه إرهابيان فلسطينيان، في محطة الحافلات المركزية في مدينة بئر السبع، مساء اليوم”، أسفر عن مقتل شخص واحد، وإصابة تسعة آخرين، بينهم أربعة من أفراد الشرطة.
ونقلت عن مصادر أمنية أنه “تمت تصفية أحد المهاجمين بفعل الرد السريع لقوات الأمن، فيما أُصيب الآخر بجروح بالغة”، كما “أطلقت قوات معززة من الشرطة والجيش، عملية مطاردة وسعة النطاق، بحثاً عن شركاء مفترضين” لمنفذي الهجوم.
من جانبها، أكدت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية “وفا” مقتل شاب فلسطيني برصاص الشرطة الإسرائيلية مساء الأحد، بزعم تنفيذ “عملية مزدوجة” في المحطة المركزية للحافلات في بئر السبع، أدت إلى مقتل إسرائيلي، وإصابة 4 آخرين.
ولفتت الوكالة الفلسطينية إلى أن الشاب الآخر، الذي تقول الشرطة الإسرائيلية إنه شارك في تنفيذ الهجوم، والذي أصيب بجروح بالغة الخطورة، تبين أنه عامل أجنبي من الجنسية الإريترية، إلا أنه لم يصدر أي تأكيد من جانب السلطات الإسرائيلية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قائد الجيش الايراني: اي تعرض صهيوني سيواجه برد حازم يجعله يندم على فعلته

قال القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية اللواء “عبد الرحيم موسوي” بأن أي اعتداء صهيوني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *