أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وزير الدفاع الايراني يكشف عن تزايد القوة الصاروخية للمقاومة الفلسطينية الف مرة

وزير الدفاع الايراني يكشف عن تزايد القوة الصاروخية للمقاومة الفلسطينية الف مرة

كشف وزير الدفاع الايراني العميد حسين دهقان السبت، عن مضاعفة القدرات الصاروخية للمقاومة الفلسطينية ، الف مرة ، وذلك للرد على اعتداءات الكيان الاسرائيلي.
وقال العميد دهقان في تصريح لوكالة انباء “فارس”، ان القدرة اللوجستية للمقاومة امام الكيان الصهيوني بلغت الف ضعف قياسا لما كانت عليه من قبل، وبناء عليه يمكن ادراك قدرة الرد الصاروخي للمقاومة.

يذكر ان ” سرايا القدس ” التابعة لحركة الجهاد الاسلامي اعلنت عن اطلاق 150 صاروخا على المستوطنات الاسرائيلية قبل يومين ردا على قيام الكيان الاسرائيلي على اغتيال ثلاثة من عناصر سرايا القدس وقتل 3 فلسطينيين في الضفة الغربية .
وعلى صعيد اخر ، اعلن وزير الدفاع الايراني دهقان عن احتمال انضمام الغواصة “فاتح” للقوة البحرية للجيش الايراني يوم 24 ايار /مايو القادم ذكرى تحرير مدينة ” خرمشهر عام 1982 من يد قوات نظام البعث انذاك ، مشيرا الى ” ان الاختبارات اللازمة قد اجريت على هذه الغواصة حيث قمنا من خلالها بدراسة ومعالجة الاشكاليات المحتملة “.
وتبلغ زنة الغواصة “فاتح” نحو 500 طن وهي الغواصة الاحدث المصنعة من قبل الجمهورية الاسلامية الايرانية ضمن فئة الغواصات شبه الثقيلة والتي ستزيد من قدرات القوة البحرية الايرانية “.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مشاهد تعرض للمرة الأولى توثق الضربة الصاروخية الإيرانية لقاعدة عين الأسد بعد اغتيال القائدين سليماني والمهندس

نشرت قناة “CBS news” الأمريكية، مشاهد تنشر للمرة الأولى توثق لحظة سقوط صواريخ إيرانية على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *