أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / 30 شهيدا وعشرات الجرحى في تفجير بسيارة مفخخة استهدف المدنيين في الزبير

30 شهيدا وعشرات الجرحى في تفجير بسيارة مفخخة استهدف المدنيين في الزبير

في جريمة اخرى من جرائم التحالف البعثي – الوهابي بحق المدنيين ، اعلن مصدر أمني في قضاء الزبير الواقع غرب البصرة بإنفجار سيارة ملغمة في السوق الرئيسي داخل القضاء، واوقع عددا من الضحايا، فيما شهود عيان اكدوا ان عدد الشهداء يصل الى 30 شهيدا لشدة الانفجاربالاضافة الى عشرات الاصابات .

وأضاف المصدر الأمني، إن “سيارة مفخخة تم تفجيرها في شارع الحلاقين ضمن مركز قضاء الزبير”، مبينا أن “الاعتداء الإرهابي أسفر عن سقوط عدد من الضحايا”.
وتابع المصدر بأن “سيارات الإسعاف هرعت الى موقع التفجير لاجلاء الجرحى، فيما قامت فرق الاطفاء التابعة الى مديرية الدفاع المدني بإخماد حريق ناجم عن الانفجار”، مضيفا أن “الانفجار تسبب بالحاق اضرار مادية بعدد من المحال التجارية، فيما سارعت القوات الأمنية بفرض اجراءات مشددة في القضاء”.
واعلن رئيس اللجنة الامنية في مجلس محافظة البصرة جبار الساعدي من جانبه ، الاثنين، عن استشهاد واصابة العشرات من المدنيين إثر تفجير ارهابي بسيارة مفخخة استهدف سوقاً مزدحمة وسط قضاء الزبير غربي البصرة. وقال الساعدي في تصريح صحفي ان تفجيراً ارهابياً بسيارة مفخخة استهدف عصر اليوم سوقاً مزدحمة في مركز قضاء الزبير, اسفر عن استشهاد …

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول أمني : الهجوم على قاعدة كالسو في محافظة بابل تم بقصف صاروخي

قال رئيس اللجنة الأمنية بمحافظة بابل مهند العنزي إن الانفجارات التي وقعت في قاعدة كالسو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *