أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مقتل امير داعش في حلب ابو اسامة المغربي و20 اخرين من اتباع التنظيم في تفجير نفذته جبهة النصرة

مقتل امير داعش في حلب ابو اسامة المغربي و20 اخرين من اتباع التنظيم في تفجير نفذته جبهة النصرة

أعلن “تنظيم جبهة النصرة لأهل الشام” عن تصفية “أمير تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام (داعش)”، في مدينة حلب شمال سوريا، وهو مغربي الجنسية ، فيما ذكر غرفة علميات اهل الشام مقتله مع 20 ارهابيا من جماعته يوم امس السبت .

وقال تنظيم “جبهة النصرة” في نبأ نشر على صفحته في شبكة التواصل الإجتماعي “تويتر” ليل السبت ـ الأحد أن “جبهة النصرة (لأهل الشام) تقتل أمير داعش وهو (الأسم المختصر لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام) في حلب شمال سوريا، أبو أسامة المغربي”.
واعترف “داعش” بمقتل “أمير” له في حلب، وقال في بيان لـ”ولاية حلب” نشر على موقعه في شبكة التواصل الإجتماعي “تويتر”، “تزف لكم الدولة الإسلامية في العراق والشام نبأ استشهاد القائد العسكري أبوأسامة المغربي تقبله الله”، غير إنه لم يشر إلى المهام التي يتولاها.
واكدت غرفة عمليات أهل الشام مقتل “أبو أسامة المغربي” أحد قياديي تنظيم داعش مع 20 ارهابيا من التنظيم ، في اشتباكات قرية تل جيجان ومفرق الطعانة بريف حلب.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

صواريخ ومسيرات حزب الله توقع 18 اصابة في صفوف جيش الاحتلال في بلدة ” عرب عرامشة “

اكدت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الأربعاء، ارتفاع عدد المصابين في القصف الصاروخي والقصف بالمسيرات الانقضاضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *