أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / انصار الله والجيش اليمني يدمرون 25 دبابة والية ويفشلون هجمات للجيش السعودي لاسترداد 3 بلدات من قبضتهم في الخوبة

انصار الله والجيش اليمني يدمرون 25 دبابة والية ويفشلون هجمات للجيش السعودي لاسترداد 3 بلدات من قبضتهم في الخوبة

بعد 24 ساعة على اعلان السيطرة على ثلاث بلدات في منطقة ” الخوبة ” في العمق السعودي وقتل وجرح اعداد كبيرة من الضباط والحنود السعوديين ، أفادت تقارير ميدانية يمنية بتدمير انصار الله والجيش اليمني اكثر من 25 دبابة وآلية عسكرية لجيش العدوان السعودي – الخليجي المدعوم امريكيا ، خلال عمليات واسعة للقوات اليمنية المشتركة جنوبي المملكة.

وحسب مصدر عسكري يمني ، فان القوات المشتركة – الجيش اليمني واللجان الشعبية – انصار الله – تقدمت في مناطق عديدة من منطقة جيزان جنوب السعودية. حيث فرضت سيطرتها على قرية قمر وقرية الظهيرة ومناطق أخرى في الخوبة بجيزان يوم امس، وسبق ذلك وقوع اشتباكات عنيفة أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات من جنود الجيش السعودي، كما قنصت القوات اليمنية ثلاثة جنود سعوديين في مركز جلاح العسكري.

يمن تقدم قوات انصار الله في الخوبة السعودية صورة الملك
كما افشل انصار الله والجيش اليمني ، محاولة تقدّم للجيش السعودي باتجاه موقع دار النصر العسكري ما أسفر عن تدمير ثماني آليات ودبابات سعودية.
هذا ووزع الإعلام الحربي اليمني مشاهد لعمليات تقدّم القوات المشتركة في مناطق ما بعد مدينة الربوعة ..حيث تظهر المشاهد اقتحام وسيطرة الجيش واللجان الثورية عدة مواقع عسكرية سعودية تطلّ على الجهة الجنوبية الغربية للمدينة التي سيطر عليها الجيش اليمني الاسبوع الماضي.

يمن جثث سعوديين في الخوبة

بعض جثث الجنود السعوديين في الخوبة بعد سيطرة انصار الله والجيش اليمني على ثلاث بلدات سعودية وافشال الهجمات السعودية لاستعادتها وتدمير 25 دبابة والية وقتل وجرح جميع اطقمها من الضباط والجنود فيما النظام السعودي يلتزم الصمت ويفرض حالة تعتيم كاملة على خسائره لمدن سعودية وسقوطها بيد انصار الله والجيش اليمني .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد محمد الضيف يدعو الامة الى الزحف نحو فلسطين والمشاركة في تحرير الاقصى

وجه قائد هيئة أركان كتائب القسام محمد الضيف، كلمة للأمة الإسلامية هي الثانية منذ السابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *