أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مسلحون يختطفون وكيل وزير العدل في بغداد والوزارة لم تتلق اية معلومات او مطالب من الخاطفين

مسلحون يختطفون وكيل وزير العدل في بغداد والوزارة لم تتلق اية معلومات او مطالب من الخاطفين

اختطف مسلحون مجهولون اليوم وكيل وزارة العدل عبدالكريم فارس ومدير قسم المتابعة والتحقيقات احمد الحسيني واحد افراد حمايتهما في منطقة (حي البنوك) شرقي العاصمة بغداد.

وقال مصدر في وزارة العدل لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان ” مسلحين مجهولين اقدموا على اختطاف مدير عام الدائرة الادارية في الوزارة الذي يشغل منصب وكيل وزارة العدل بالوكالة عبدالكريم فارس ومدير قسم التحقيقات والمتابعة احمد الحسيني وأحد افراد حمايتهما اثناء عودتهم الى منازلهم في منطقة حي البنوك شرق بغداد”.
ولم تعلن اي جهة حتى الان مسؤوليتها عن عملية الاختطاف التي تأتي بعد ايام من اختطاف مجموعة مسلحة 16 عاملا ومهندسا تركيا.
وقالت وزارة العدل، الثلاثاء، أنها لم تجر لغاية الآن أي اتصال مع منفذي عملية اختطاف وكيلها الإداري عبد الكريم فارس السعدي، فيما أشارت إلى أن قيادة عمليات بغداد تكفلت بإجراءات البحث عن الجناة.
وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة حيدر السعدي، إن “جهة مجهولة أقدمت، ظهر اليوم، على اختطاف مدير عام الدائرة الإدارية والمالية والوكيل الإداري للوزارة وكالة عبد الكريم فارس السعدي”.
وأضاف السعدي، أن “قيادة عمليات بغداد تكفلت بإجراءات البحث عن الجناة”، لافتا إلى أنه “لم يحدث أي اتصال مع منفذي عملية الاختطاف لغاية الآن”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مجلس الحرب الاسرائيلي يفشل في اتخاذ قرار الرد علی ايران

فشل مجلس حرب الاحتلال حتى الآن في اتخاذ قرار بشأن الرد على عملية الوعد الصادق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *