أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / القوة الصاروخية للجيش اليمني تطلق صاروخ سكود استهدف مدينة جيزان انتقاما للغارات السعودية على المدنيين في المدن اليمنية
صورة ارشيفية

القوة الصاروخية للجيش اليمني تطلق صاروخ سكود استهدف مدينة جيزان انتقاما للغارات السعودية على المدنيين في المدن اليمنية

اعلن الناطق الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد شرف غالب لقمان ” إن القوات الصاروخية في الجيش أطلقت صباح اليوم صاروخ باليستي من نوع سكود على محطة كهرباء حامية جيزان السعودية.

وأكد العميد لقمان في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية .. مشيراً إلى أن ذلك يأتي في اطار الرد على العدوان السعودي الغاشم على اليمن.
وجدد العميد لقمان تحذيره إلى سكان مدينة أبها والقاطنين بجوار مطارها وكذا العاملين في المطار ومرتاديه كونه صار من الاهداف العسكرية القادمة للقوة الصاروخية اليمنية.
وقال الناطق الرسمي للقوات المسلحة ” إن استمرار العدوان في استهداف الابرياء ومقدرات الشعب اليمني جرائم حرب كان سكوت المجتمع الدولي عنها جريمة اكبر وهو ما دفع الجيش ولجانه الشعبية على التعامل بالرد لكن بأخلاقية الابطال دون استهداف الابرياء من المواطنين السعوديين”.
يذكر ان هذا الصاروخ الذي اطلق اليوم ، هو رابع صاروخ بالستي يطلقه الجيش اليمني على السعودية ، بعد الصاروخين اللذين اصابا ‬قاعدتي خميس مشيط و قاعدة السليل وكانا من طراز “سكود ” ، و الصاروخ البالستي الثالث من نوع ” توشكا ” على أهم قاعدة بحرية في جيزان .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غزة : وفاة 15 طفلا بمستشفى بسبب منع العدو الاسراذيلي دخول شحنات الاغذية للقطاع

قالت وزارة الصحة في غزة في بيان، الأحد، إن 15 طفلا توفوا نتيجة سوء التغذية …

تعليق واحد

  1. النصرقريب لليمن العزيز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *