أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / الجيش اليمني يحذر السعودية من رد عنيف يستهدف المنشئات المدنية والمطارات والموانئ ردا بالمثل على العدوان السعودي

الجيش اليمني يحذر السعودية من رد عنيف يستهدف المنشئات المدنية والمطارات والموانئ ردا بالمثل على العدوان السعودي

أكد الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية ، العميد شرف لقمان أن استمرار العدو السعودي في استهداف المنشآت المدنية والمطارات والموانئ سوف يقابل بالمثل وستكون كافة منشآت النظام السعودي العسكرية والمطارات في مرمى بنك أهداف الجيش اليمني ولجانه الشعبية.

ودعا العميد لقمان في بيان نشرته وكالة ” سبأ ” المواطنين السعوديين في محافظة أبها إلى الابتعاد عن كافة المنشآت العسكرية والمطارات حفاظا على سلامتهم .
وأشار إلى أن الجيش اليمني ولجانه الشعبية عاقدون العزم على رد الصاع صاعين ، اذا لم يتوقف نظام آل سعود عن عدوانه الباغي ورفع أياديه الملطخة بدماء اليمنيين عن التدخل في الشؤون الداخلية لليمن .
ولفت العميد لقمان إلى أن تجاهل المجتمع الدولي عن جرائم العدوان لم يترك مجالا لليمن البدء في تنفيذ الخيارات الاستراتيجية للرد على العدوان والتي ستكون أشد قسوة مما حصل خلال الايام الماضية من تدمير ودحر واقتحام للمواقع العسكرية السعودية على الحدود اليمنية.
وحيا الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة صمود وتضحيات القوات المسلحة والامن ومعهم أبناء الشعب اليمني القوة المساندة من اللجان الشعبية.
وأوضح أن تزييف قنوات ووسائل إعلام العدوان لمجريات وطبيعة الأحداث على الارض عبر الترويج لانتصارات وهمية لقواتها وأدواتها العميلة والخائنة لا تتعدى وهي زوبعة اعلامية سوف تنقضي بالنتيجة النهائية القريبة بانتصار اليمن على قوى تحالف الشر .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غارات أمريكية بريطانية تستهدف صنعاء ومدنا أخرى وانصار الله يقصفون سفينة أمريكية ويستهدفون سفنا حربية امريكية

في إصرار على ممارسة سياسة الغطرسة والدفاع عن احرب الإبادة في غزة ٫ شنت المقاتلات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *